عمرو سعد يدخل بعداوات ويهرب من ماضيه في البرومو الثاني لمسلسل “الأجهر” في رمضان 2023


كشفت قناة MBC1 عن البرومو الثاني لمسلسل “الأجهر”، انتاج شركة الصباح والذي ينافس به الفنان عمرو سعد في موسم رمضان 2023.

سلط البرومو الضوء أكثر على النشاط غير الشرعي الذي يمارسه مصطفى الأجهر (عمرو سعد) في إحدى الدول الإفريقية، الأمر الذي يدخله في عداوات مع عدد من الشخصيات المؤثرة في نفس المجال.

وأظهر البرومو أن مصطفى الأجهر يمارس نشاطا متعلقا بتجارة الأحجار الكريمة والذهب، ونشاهده وهو يستخدم موازين خاصة بالأحجار الكريمة، في لقطات تعكس خبرته في هذا المجال.

ومن خلال البرومو نعرف أن مصطفى الأجهر يسيطر على منطقة هامة لا يعرف طريقها غيره، وهي مهمة لأكثر من شخصية رئيسية في المواجهة التي يخوضها، ويتعرض بسببها لمطاردات مسلحة.

وظهر في البرومو عدد من أبطال العمل وهم درة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي.

وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” انتاج شركة الصباح حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل “الأجهر” من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان عبر منصة شاهد، بالإضافة إلى قناتي MBC مصر وMBC1.