ياسر جلال يوضح سبب ابتعاده عن الإعلام: بحس بدوخة وإني مش مرتاح


حل النجم ياسر جلال ضيفا على برنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، كاشفا عن سبب قلة لقاءاته الإعلامية.

قال ياسر جلال: “لما بطلع قدان الكاميرا في برنامج بحس بدوخة، وإني مش مرتاح، وطاقتي كلها بتخلص في الشغل ومبعرفش أتكلم عن الشغل، ماعنديش وقت تقول لي عملت الدور دا وأجاوبك، مابيبقاش عندي طاقة ومابعرفش اشرح عملت الدور دا ازاي”.

وأضاف: أترك الجديث للنقاد عن أعمالي، وأتقبل كل ما يقال، ليس هناك كبير على النقد، واللي يزعل من النقد مايبقاش تحت الضوء، وأهم شيء تكون راضي وضميرك مرتاح.

ويشارك ياسر جلال في دراما رمضان 2023 بمسلسل “علاقة مشروعة” هو من إنتاج مشترك بين شركتى Forever Drama – مها سليم وMedia Hub سعدى – جوهر ومن بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

وكشف ياسر جلال أن المسلسل اجتماعى رومانسي، تدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق، لدرجة أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف والقلق و يرتقب الحلقة القادمة لان هذا ما شعرت به وأنا بقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعه المؤلفة سماح الحريري التى سبق و عملت معها فى مسلسلى القاصرات وساحرة الجنوب”.

عن التعاون الأول له مع مخرج المسلسل خالد مرعي، تابع جلال: أنا بحب الشخص المؤدب والمخرج خالد مرعي يتميز بهذه الصفة بالاضافة الى اننى كنت اتمنى العمل معه لانه سبق وقدم أعمال فنية كثيرة مهمة ولما حصل التعاون بينا أكتشفت انه صاحب كادرات ولقطات خاصه به مميزة جدًا وجديدة عليه”.