فيديو- “كلب” يقتحم موقع تصوير مسلسل غادة عبد الرازق “تلت التلاتة”


شهد موقع تصوير مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبد الرازق واقعة طريقة باقتحام “كلب” موقع التصوير.

وشاركت غادة عبد الرازق الجمهور، بفيديو لحظات طريفة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر في الفيديو الفنان محمد القس رفقة كلب يحمل في فمه شنطة طعام، وعلقت غادة على المقطع قائلة: “خد الأكل مننا ومشي”.

وكشف محمد القس مؤخرا تفاصيل علاقته بغادة عبد الرازق في العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 قائلا: “توقعت أن تحتاج غادة عبد الرازق بعد المسلسل طبيبين نفسيين، وطلبت منها إيصالي بأحدهما للعلاج بعد أحداث العمل”.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “دوري في المسلسل هو زوج غادة عبد الرازق، والحكاية عن علاقتها بزوجها ونتطرق إلى العلاقات الإنسانية، والغلطة التي قد يرتكبها شخص ويدفع ثمنا غاليا، وماذا يحدث عندما يضطر أحد الأشخاص في موقف ما للانتقام، ويرد عليه شخص آخر هذا الانتقام”.

أعرب محمد القس عن سعادته بالتعاون مع غادة عبد الرازق في العمل قائلا: “أنا بحبها من زمان، وبعد التعاون معها ومع ماجد الكدواني ربنا رزقني، والمسلسل رجعني لفترة بداية عملي في التمثيل”.

وظهرت غادة عبد الرازق في بوستر المسلسل بثلاثة وجوه، حيث تجسد خلال العمل ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ومسلسل “تلت الثلاتة” مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.