ياسمين صبري وأبو هشيمة يظهران بذات فندق في لبنان


أثارت صور للممثلة المصرية ياسمين صبري، وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشية تساؤلات عند الجمهور بعد أن لاحظ العديد منهم بأنهما يقيمان في الفندق ذاته في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت صبري قد تواجدت في بيروت لتصوير أحد الإعلانات التجارية الخاصة بشهر رمضان، إلى جانب الممثل المصري أحمد عز، ووثقت مجموعة صور بتاريخ 7 آذار/ مارس الجاري، في أحد الفنادق التي تقيم بها، وأطلت خلالها وهي ترتدي قميص نادي برشلونة، وأمامها باقة من الورد.

وبعدها بيومين نشر أبو هشيمة صورة بدا وكأنه يقيم في الفندق الذي تقيم فيه طليقته في بيروت، حيث ظهر من شرفة غرفته.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورتين، وأكد العديد منهم بينهم لبنانيون أنهما يتواجدان في الفندق ذاته في بيروت، متسائلين عما إذا كانت مجرد مصادفة، أم أن الأقاويل التي انتشرت مؤخراً عن عودة المياه إلى مجاريها حقيقية.

واكتفت الفنانة المصرية بنشر صورها من بيروت دون توضيح أيه تفاصيل حول مكان تواجدها، أو الإعلان الدعائي الذي تشارك بتصويره، والذي يجمعها للمرة الأولى مع أحمد عز، بعدما كان من المفترض أن تشاركه في فيلم سينمائي بعنوان “صقر المحروسة”.

وكانت ياسمين صبري قد سئلت قبل أشهر قليلة عما إذا كانت قد عادت لأبو هشيمة، وذلك أثناء مشاركتها في حفل تكريم النجوم “Joy Awards، “جائزة صناع الترفيه” في نسخته الـ 2023 التي أقميت في السعودية.

وجاء هذا التساؤل بعدما ظهرت الفنانة مرتدية خاتما في يدها اليسرى، حيث يبدو مثل خاتم الزواج السابق، لكن ياسمين أكدت أنها لن تتزوج سراً، وستعلن الأمر بمجرد حدوثه، مشيرة إلى أنها تشارك جمهورها جميع أخبارها، حول ارتباطها وطلاقها، وقالت: “أعلنت زواجي وأعلنت انفصالي، وأكيد لما أتجوز رح أعلن الأمر، ومستحيل أتجوز بالسر”.

وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي في مايو 2022.