عفاف شعيب: لم أهاجم صناع مسلسل الإمام الشافعي.. لكني اعترضت على تقديمه لهذا السبب


تحدثت الممثلة المصرية عفاف شعيب عن رأيها في تقديم مسلسل الإمام الشافعي بطولة الفنان خالد النبوي، بعد تداول أقاويل عن اعتراضها على تقديم العمل ومهاجمة صناعه.

وقالت عفاف شعيب في تصريح خاص لـ القاهرة 24: إنها اعترضت على تقديم العمل خاصة أنه عرض من قبل لكنها لم تهاجم صناع العمل.

وأضافت عفاف شعيب: أنا اعترضت لأني شايفة أنه اتعمل قبل كده وقلت أن الأفضل تقديم عمل جديد، لكني معرفش مين الكاتب ولا المخرج ولا الممثلين وما هاجمتهمش.

مسلسل الشافعي
يعرض مسلسل الشافعي في السباق الرمضاني 2023، ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتدور أحداث العمل حول آخر 6 سنوات في حياة الشافعي، والمسلسل مكون من 30 حلقة ويتم تصويره في مصر فقط.

آخر أعمال عفاف شعيب
كان من المفترض أن تشارك عفاف شعيب في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل بيت السيدة، ولكنه خرج من الموسم بسبب ضيق الوقت، والعمل من بطولة حسن يوسف، وأحمد سلامة، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل بيت السيدة يسلط الضوء على روحانيات شهر رمضان الكريم في حبي السيدة زينب، ومنها تفاصيل البهجة والسعادة التي تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، كما يتناول المسلسل تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال.