نيقولا معوض يطلب من الجمهور مساعدة كرم في مسلسل “الثمن”


وجه النجم نيقولا معوض رسالة لجمهوره ومتابعي أحدث أعماله مسلسل “الثمن”، طالبا منهم مساعدة “كرم”، الشخصية التي يلعبها في العمل.

وطلب نيقولا معوض من جمهوره تقديم نصيحة لكرم للخروج من الأزمة العاطفية التي يمر بها بين حب حياته وأعز أصدقائه، الواقع في حب نفس الفتاة.

وقال نيقولا معوض مخاطبا متابعي المسلسل: “أنا بحب بنت، وأعز أصدقائي يحبها ولم أخبرها حتى الآن، هل أخبرها، وهل تضحون بحب حياتكم من أجل أعز صديق، ما هي نصيحتكم؟”.

ومن خلال أحداث مسلسل “الثمن”، يتنافس كرم (نيقولا معوض) مع زين (باسل خياط) على قلب نفس الفتاة سارة، التي تلعب دورها الفنانة رزان جمال.

ويعتبر مسلسل “الثمن” النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.

يذكر أن مسلسل “الثمن” دخل خلال الأيام الماضية قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.

من جهة أخرى، انتهى نيقولا معوض مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “دهب” مع النجم الأميركي جيمس فرانكو، والذي سيعرض خلال عام 2023.