فيديو- عاصي الحلاني يُشعل اجواء حفله في كنكون المكسيك


اشعل فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني اجواء حفله الذي اقامه في كنكون المكسيك، وقد قدم مجموعة كبيرة من اغنياته التي يحبها الجمهور .

كما ارفق عبر رسالة للجمهور عبر حساباته في السوشيال ميديا بعد انتهاء الحفل كاتباً:”ليلة من العمر واجواء رائعة مع الجالية العربية في المكسيك كنكون الف شكر على المحبة الكبيرة والتفاعل المليء حب وفرح اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم”.

ويستعد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لاحياء حفل جديد في دبي، تزامنًا مع إحتفالات عيد الحب التي يحييها نجوم الغناء في مختلف الدول، ومن المقرر أن يقام الحفل في 9 من فبراير المقبل .

من ناحية ثانية يواصل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني نجاح كليب اغنيته ضحكة حبيبي الذي اقترب لتحقيق المليون رقم 32 بنسبة عدد المشاهدات والاغنية منكلمات: عبير ابو اسماعيل الحان: سليم سلامة توزيع: هادي كريم ميكس وماستر: مصطفى عبد الرضا/سليم سلامة.

كما يحقق نجاحاً ثانياً بفيديو كليب اغنية أربعين خمسين اذ اقترب لتحقيق المليون رقم 33 بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلمات : ضياء الميالي ألحان : عادل العراقي توزيع : اليان دبس تسجيل وماسترينغ : طوني حداد