نجمات الوطن العربي يتألقن بهذه الاطلالات في ليلة صوت الارض للراحل طلال مداح


خلال حفل “ليلة صوت الأرض” الذي اقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا في الرياض خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالات لافتة وأنيقة اعتبرها الجمهور من بين الإطلالات المميزة بالحفل الضخم،

ومن بينهن شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم فقد تألقت في الحفل بإطلالتين، أولهما وصلت بها إلى البساط الأحمر وتألفت من ثوب اختلط فيه لونيّ الأخضر الفوسفوري والأبيض مع تطريز على الصدر، وهو من توقيع دار Antonio Grimaldi.

أما الثانية فظهرت بها على المسرح وتألفت من ثوب ذهبية زينته عقدة عند الكتف.

أما النجمة اللبنانية يارا فظهرت في الحفل بإطلالة كلاسيكية تألفت من ثوب باللون الأحمر حمل توقيع المصمم رامي قاضي.

وحضرت النجمة ديانا حداد بفستان طويل باللون الليلكي الداكن بتوقيع  دار لابورجوازيه.

أما النجمة سميرة سعيد فظهرت بفستان أحمر واسع وبسيط، انسدل مريحًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة على شكل وشاح طويل وفتحة رقبة مغلقة،

فيما اختارت النجمة نوال الكويتية فستانًا باللون السيموني انسدل طويلًا مع أكمام طويلة تزينت في نهايتها بشريط عريض من الفرو باللون نفسه، كما تزين الفستان من الأعلى بتطريزات ذهبية.

ومن النجمات المشاركات في الحفل نذكر أيضاً: أحلام التي اختارت الظهور بثوب أسود غطاه التطريز الفضي وتزين بالريش عند الكمين، ونوال الكويتية التي اعتمدت ثوباً زهرياً غطاه الفرو عند الكمين.

أما الفنانة أصيل هميم فاعتمدت ثوباً طويل باللون الأزرق الملكي غطاه التطريز من توقيع المصمم فضل جابر ونسقته مع مجوهرات ماسية من Alaqili Jewelery.

كما اختارت الفنانة التونسية أميمة طالب الظهور بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود.

كما كان اللون الأبيض أيضاً خيار الفنانة داليا مبارك التي أطلت بثوب تميز بياقة مرتفعة وكمين طويلين غطاه التطريز وتزين بالريش عند الأطراف.

واعتمدت النجمة السعودية وعد إطلالة باللون الأبيض تألفت من “جامبسوت” رافقته تنورة طويلة. وقد نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة دخلت عليها أحجار الزمرد.

اما بلقيس التي ارتدت فستانًا طويلًا من توقيع فالنتينو باللون الكشمير الفاتح الذي تزين في جميع أنحائه بالتطريزات اللافتة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا بشكل أنيق، مع أكمام طويلة ورقبة مستديرة، ونسقت بلقيس معه مجوهرات ماسية أنيقة زادت من جمالها.

كما ظهرت الفنانة السورية أصالة بإطلالة ذات طابع غجري، من دار Be Chic السعودية تداخل فيها المخمل مع الشيفون والتطريزات الذهبية.

الفنانة أنغام ظهرت أيضًا بفستان أنيق براق بكتف واحد انسدل على ذراعها على شكل وشاح طويل، فيما جاء تصميم الفستان ضيقًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا قليلًا بداية من الخصر، مع فتحة ساق جانبية.

كذلك ظهرت الفنانة السعودية زينة عماد على المسرح بإطلالة شرقية بامتياز باللون البنفسجي الداكن تزينت بالتطريزات الفضية.

أما فاليري أبو شقرا التي قامت بتقديم بعض فقرات حفل ليلة صوت الأرض، تألقت أيضًا بفستان فخم منفوش ومطرز في جميع أنحائه بألوان الذهبي والفضي والأزرق، من توقيع Mary Katrantzou، وجاء تصميمه مكشوفًا من الأعلى، ونال الفستان إعجاب قطاع واسع من جمهورها.