يارا تشيد بتظيم المملكة السعودية والمستشار تركي ال الشيخ قبل بدء حفل “ليلة صوت الارض”


علقت الفنانة اللبنانية يارا قبل بدء حفل تكريم الفنان الراحل الكبير طلال مداح والتي تحمل عنوان ليلة صوت الارض التي تشارك في احيائها قائلة لتلفزيون Lbc الفضائية خلال تواجدها في متحف طلال مداح:”فخورة جداً واشعر انني اعيش بعالم من الخيال، م الحب من الامل والفرح والفن الزمن الجميل ، وهذه الليلة تعني لي الكثير وهي تكريم صوت الارض الذي ربيت على فنه واغانيه، ويؤثر بي كثيراً، والاجواء رائعة حتى من قبل بدءه ومتحمسة للحفل، وهنا اشكر كل القائمين والمنظمين على رأسهم معالي المستشار تركي ال الشيخ على جهوده بالفن والابداع”.

وعن المتحف الخاص بالراحل طلال مداح قالت يارا:” شعر بروحه عندما دخلت من الخارج الى الداخل وانا ارى صوره، وهو شعور لا يوصف من التقدير، والابهار “

وعن فكرة اكثر من 40 فنان في هذه الليلة قالت يارا:” شيء فوق الخيال من جهود معالي المستشار تركي ال الشيخ وكنت سعيدة جداً اني تقابلت مع فنانين لم اجتمع معهم منذ فترة واشكر الجميع على هذه الخطوة”.

وكان قد كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن برومو للحفل تضمن بوستر رسمي يضم كل من الفنانين : محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، رابح صقر، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، خالد عبدالرحمن، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، أصالة نصري، عبدالوهاب الدوكالي، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، أحمد فتحي، صابر الرباعي، نجوى كرم، هاني شاكر، وليد توفيق، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، عمر العبداللات، عبدالله رشاد، بلقيس، فؤاد عبدالواحد، راشد الفارس، أسماء لمنور، مطرف المطرف، وعد، يارا، مساعد البلوشي، أصيل هميم، داليا مبارك، أميمة طالب، جابر الكاسر، عايض، زينة عماد، جميل محمود وعابد البلادي، وقد تضاف إليهم أسماء أخرى خلال الأيام المقبلة.

سيقام حفل “ليلة صوت الأرض” على وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.
أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

ومن المقرر أن يطلّ صاحب صوت الأرض أمام الجماهير على خشبة المسرح عبر تقنية “الهولوغرام” حسب ما ذكره معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر تويتر.