أحمد عبد العزيز يستعد لتصوير مسلسل سر السلطان


يستعد الممثل أحمد عبد العزيز حاليا لتصوير مسلسل سر السلطان المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، والمأخوذ عن قصة يوسف إدريس، وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

وأكد عبد العزيز خلال تصريح لـ القاهرة 24، أن المسلسل يشارك فيه كوكبة من النجوم منهم: الفنان حسين فهمي، وخالد الصاوي وماجد المصري وحنان مطاوع وعايدة رياض وأحمد السعدني وأحمد فهمي.

وأوضح أحمد عبد العزيز أن شخصيته في المسلسل تختلف تمامًا عن أدواره السابقة، مشيرًا إلى أن أحداث المسلسل تدور حول الفترة من 2011 حتى 2013.

مسلسل سره السلطان تدور أحداثه في ‎دراما عصریة تاریخیة أحداثها ما بين زمني عصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 والعصر الحالي، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضًا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

مسلسل سر السلطان من بطولة الفنان أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.