رامز جلال يتفوق على «هنيدي» وأحمد حاتم بـ «أخي فوق الشجرة»


إيرادات جيدة حققتها الأفلام السينمائية الخمسة التي تتنافس على شباك تذاكر أفلام منتصف العام السينمائي، أمس الجمعة، ونجحت في تحقيق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و625 ألف جنيه.

ويواصل شباك تذاكر الأفلام السينمائية في مصر حالة انتعاشة، حيث حافظ فيلم ” اخي فوق الشجرة ” على صادرة الايرادات اليومية، حيث حصد امس الجمعة 813 الف 590 جنيها، ليصل اجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوع 3 مليون 466 الف 785 جنيها.

تدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي، ويحكي قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

الفيلم من بطولة فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، بيومي فؤاد، محمد ثروت ودينا محسن، إخراج محمود كريم تأليف لؤي السيد.

جاء في المركز الثاني فيلم ” نبيل الجميل اخصائي تجميل ” محققًا  715 الف 575 جنيها ،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية، دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

جاء في المركز الثالث فيلم ” المطاريد ” محققا 463 الف 248 جنيها ، تدور أحداث فيلم “المطاريد” في إطار كوميدي حول صلاح الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان احمد حاتم ،  إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 و جاء في المركز الرابع «شلبي»، محققًا  462 الف 767 جنيها ، وتدور الأحداث حول الشاب صابر الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم “شلبي”، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة، فيلم “شلبي” من بطولة كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

واكتفى فيلم “اثنين للايجار ” محتلاً الترتيب الخامس، محققا 172 الف 628 جنيها ، فيلم “اتنين للإيجار” بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت، ايمان السيد، عارفة عبد الرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى، وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.