نجوم سوريا يتفاعلون مع كلمة الختام لمعالي المستشار تركي ال الشيخ


تفاعل نجوم سوريا عبر حساباتهم في السوشيال ميديا مع كلمة الختام التي ألقاها معالي المستشار تركي آل الشيخ في حفل توزيع جوائز جوي أووردز Joy Awards وشكر من خلالها الفنانين السوريين على تواجدهم والشوق الكبير لعودة الأعمال السورية الضخمة إلى الساحة الفنية.

وقال معالي المستشار في ختام كلامه، “أن أكثر شيء لامس قلبه من الداخل في الحفل هو تواجد الفنانين السوريين، وتمنى أن يراهم في أعمال أكثر، وأكد أن الدراما مفتقدة لهم”.

وكتب الفنان تيم حسن رداً على كلام معالي المستشار، حين قال ممازحاً “شنب تيم مخوفني”، تيم أوضح من خلال بوست شاركه على إنستقرام، “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله ((الـشنــب)) حيكون في رمضان بعمل سوري الزند وهو من روحية المسلسلات الي ذكرتها وحبيتوها، شكرا جزيلا معاليك على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري، شكرا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة ، وشكرا على رعايتك واهتمامك”.

وشارك قصي خولي، فيديو المستشار وعلق عليه، “شكرا سعادة المستشار تركي ال الشيخ على دفء كلامك عن بلدي سوريا الحبيب وعني وعن زملائي الكرام لك كل المحبة والاحترام شكرا المملكة العربية السعودية شعبًا وحكومةً على الاستقبال والمحبة ودامت أيامكم ودياركم عامرة”.

وعبّر الفنان جمال سليمان عن شكره لـ معالي المستشار، وشارك صورة له على إنستقرام، وكتب، “شكرا من القلب سعادة المستشار تركي آل الشيخ على كلماتك الطيبة بحق الدراما السوريه في ختام حفل Joyawards الرائع، كلمات لامست قلوبنا. بارك الله لكم وبكم”.

‎وعبّر ايضاً قيس السيخ نجيب قائلاً: “شكرا  JoyAwards، على هذا المهرجان الراقي والداعم للفن والفنانين العرب في احتفالية مبهرة جمعتني بزملائي من سوريا ومن كل الدول العربية”.

وتابع، “‎ولا بد ان أشير انه وفي نهاية هذا الحفل ومع الكلمة المؤثرة ل معالي المستشار تركي آل شيخ غمرتني مشاعر مختلطة بين الفخر والفرح والحزن.. وشعرت أننا سنبقى دائما مدينون ل أسماء كبيرة ساهمت في إنتشار وتألق الدراما السورية”.

وأضاف، “نحن مدينون للراحل الكبير حاتم علي رحمه الله، مدينون للمعهد العالي للفنون المسرحية الذي علمنا فن التمثيل واصول التعامل في هذه المهنة مدينون لمخرجين مؤسسين مثل هيثم حقي، مدينون لنجوم قدوة مثل جمال سليمان ومنى واصف وغسان مسعود علمونا الوفاء والاحترام والتقدير ل مهنة من أصعب مهن العالم، ‎تحية الى كل الفنانين في كل عالمنا العربي وتحية خاصة الى الفنانين السوريين الذين حفروا بالصخر ليكونوا على خارطة الفن العربي”.


Beirutcom.net