فيديو- تيم حسن يرد على تركي ال الشيخ بما يخص شنبه!


أعلن الفنان تيم حسن عن اسم عمله المنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تيم حسن فيديو لكلمة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، خلال حفل Joy Awards يقول فيه: “شنب تيم خوفني شوي”، وعلق تيم قائلا: “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الشنب حيكون في رمضان بعمل سوري اسمه الزند، وهو من نوعية المسلسلات اللي ذكرتها وحبيتوها، شكرًا جزيلاً معاليك على كلماتك عن إنتاجنا الدرامي السوري، شكرًا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرًا على رعايتك واهتمامك”.

تنافس تيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن دور في فيلم الهيبة، ولكن الجائزة كانت من نصيب أحمد عز عن دوره في فيلم كيرة والجن.

وذلك عن فئة السينما والذي تنافس فيها كل من ” كيرة والجن، من أجل زيكو، واحد تاني، الهيبة”، كما يتنافس على جائزة أفضل ممثل سينما “أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد حلمي، تيم حسن”.

وانتهى الفنان تيم حسن من تصوير نصف مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد «عاصى الزند»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، رفقة المخرج سامر البرقاوي.

وظهر تيم حسن بلوك جديد ومختلف خلال أحداث المسلسل، حيث حرص على إطلاق شاربه بشكل معين يتماشى مع أحداث الشخصية التي يقدمها. 

وانطلق تصوير أول مشاهد العمل قبل 4 أشهر في ريف دمشق، في مشتى الحلو والحواش وفي المنطقة الشرقية القريتين في ريف حمص، ويتنقل أبطال العمل خلال الفترة المقبلة لمواقع متعددة، حيث يتم تصوير العمل بين لبنان وتركيا في الفترة المقبلة.

– أحداث المسلسل

المسلسل عبارة عن ملحمة شعبية تتحدث عن مرحلة زمن الإقطاع في بدايات القرن الماضي واختلاف الطبقات الاجتماعية، وستدور أحداثه عام 1890، ويشارك في بطولته دانا مارديني، رهام القصار، باسل حيدر، نهال الخطيب، مازن عباس، فيلدا سمور، وآخرون، من تأليف عمر أبوسعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح، وقد تم رصد ميزانية ضخمة للمسلسل المقرر تقديمه على جزءين.

يذكر أن تيم حسن حرص مؤخرا على حضور حفل بالسعودية رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث حصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم «الهيبة».

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأحداث المهمة التي حدثت في الأجزاء الخمسة من مسلسل “الهيبة”، ويشهد الفيلم حالة من التمرد والثورة لشخصية “جبل” التي يلعبها الفنان تيم حسن.

 والفيلم من إخراج سامر البرقاوي، ويضم مجموعة متنوعة من ممثلي المسلسل على مدار أجزائه الخمسة، وتعتمد أحداث الفيلم على عنصري التشويق والأكشن. 


Beirutcom.net