فيديو- نادين نجيم تكشف عن مشاريعها المقبلة


تحدثت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيب لموقع عرب وود على هامش حفل جوي اووردز الذي اقيم في المملكة السعودية بموسم الرياض، وبعد نيلها جائزة افضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل صالون زهرة بجزئه الثاني، وقد كشفت النجمة عن انها تعمل على مشروعين اولهما مسلسلها لرمضان 2023 والذي يحمل عنوان “واخيراً”، وهو انتاج شركة سيدارز ارت، كما تخطط لاطلاق مشروعها الجديد والذي يتضمن ادوات تجميل وتحمل العلامة اسمها الخاص.

وكانت قد هنأت النجمة القديرة حياة الفهد، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام” النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لحصولها على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز Joy awards، بالرياض.

ونشرت “الفهد” صورة تجمعها بـ”نادين” وكتبت عليها: “مع حبيبتنا النجمة اللبنانية الخلوقة الجميلة والمبدعة في الوطن العربي نادين نجيم، ونبارك لها لحصولها على جائزة افضل ممثلة وتمنياتنا لها بالتوفيق دائما”.

وبحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ، شهد الحفل تواجداً لنخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام والشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف، إلى جانب كوكبة من النجوم العالميين.

ونالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جائزة joy awards بدورته الثالثة كأفضل ممثلة عن المسلسلات عن دورها في مسلسل صالون زهرة بجزئه الثاني، والمسلسل انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وحفل توزيع الجوائز برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ.

وقد وجهت النجمة نادين نجيم كلمة خلال تسلمها الجائزة وشكرت معالي المستشار تركي ال الشيخ والمنتج صادق الصباح واهدت الجائزة للجمهور وطاقم عمل صالون زهرة.

من ناحية ثانية تواصل النجمة نادين نسيب نجيم تصوير مسلسلها “واخيراً” المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 ويشاركها البطولة الفنان قصي خولي وانتاج شركة سيدارز ارت للانتاج الفني لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح المؤلف من 15 حلقة. كما انضم للعمل حديثاً الممثلة اللبنانية برناديت حديب والممثل كميل سلامة.