اليسا ونانسي عجرم ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023.. اليكم القائمة والمواعيد


ايام قليلة تفصلنا عن انطلاق الاحتفاليات الغنائية التي ينتظرها الجمهور الكويتي والعربي سنويا في مهرجان “فبراير الكويت 2023” الذي تتولى شركة “روتانا ميوزك جروب” تنظيمه حيث تضم حفلات المهرجان لهذا العام  والتي ستقام في مبنى “ارينا الكويت”، نخبة من نجوم الغناء الذين يجمعون ما بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبية كبيرة عند مختلف الاجيال. 

من جانبه، أزاح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا ميوزك جروب” الستار عن عدد هذه الحفلات ومواعيدها ، كاشفا عن اسماء نجومها حيث يشارك بها 11 فنانا من ضمنهم “فنان العرب” محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية ، اصالة نصري، انغام، اليسا، نانسي عجرم، اصيل ابوبكر ومطرف المطرف. وتمنى أ.سالم للفنانين التوفيق ومؤكدا ان اختيارهم لدورة هذا العام استند على استقصاءات قامت بها روتانا مع شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة الى ظروف وارتباطات الكثير من الفنانين خلال هذه الفترة، مشددا على متن العلاقة التي تربط روتانا بجميع الفنانين الخليجين والعرب من المشاركين وغيرهم.

وتبدأ حفلات ” مهرجان فبراير الكويت 2023” بتاريخ 3 فبراير 2023 وتختتم بتاريخ 17 فبراير 2023 بمعدل حفلين كل أسبوع، يبدأها “نبض الكويت” نبيل شعيل ويختمها “سفير الاغنية الكويتية” عبد الله الرويشد، ويجمع كل حفل مطربين عدا حفل “فنان العرب” محمد عبده اذ سيغني منفرداً. 

وسيكون الحفل الأول بتاريخ 3 فبراير، ويحييه كل من «نبض الكويت» الفنان نبيل شعيل إلى جانب الفنانة السورية أصالة نصري

في حين يصادف موعد الحفل الثاني بتاريخ 4 فبراير ويحييه منفرداً «فنان العرب» محمد عبده.

ويأتي ثالث الحفلات الغنائية بتاريخ 9 فبراير مع الفنانة المصرية أنغام ويشاركها في إحيائه «نجم الشباب» الفنان مطرف المطرف.

في حين يصادف موعد الحفل الرابع تاريخ 10 فبراير ويحييه كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

أما الحفل الخامس، فسيقام بتاريخ 16 فبراير ويحييه كل من الفنانة نوال الكويتية إلى جانب الفنان السعودي أصيل أبوبكر

في حين من المقرر أن يحيي الفنان عبدالله الرويشد والفنانة اللبنانية إليسا آخر حفلات «مهرجان فبراير الكويت 2023» وذلك بتاريخ 17 منه.