نجوى كرم تتألق في حفل joy awards بإطلالة مُذهلة


تألقت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، مساء 21 يناير في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأقيم الحفل تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخطفت الفنانة نجوى كرم الانظار اليها بإطلالة كلاسيكية، مرتدية فستان باللون البيج السكري، بتصميم هوت كوتور وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع ميك أب رقيق يبرز ملامح جمالها.

بفستان من اللولو الأبيض الذي تم نقشه على قماش باللون البيج، اختارت نجوى كرم إطلالتها من تصميم المصمم السعودي يوسف الجسمي – جسميكو. الفستان الذي تميز بقصة ضيقة وطويلة، أظهر رشاقة نجوى، تم تزيين أكمامه بالريش البيج.  

وأعربت الفنانة نجوى كرم، عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثانية بحفل توزيع جوائز Joy Awards. وأضافت خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «سعيدة إني أشوف الفرحة تنزرع في قلوب الناس، والطاقة الإيجابية تملأ الجو». وتوجهت بالشكر لكل شخص له يد في زرع الفرحة في قلوب الناس، معربة عن سعادتها بالمشاركة بحفل «تريو نايت»، التي أقيمت بليلة رأس السنة.

وأشارت إلى دور هيئة الترفيه ورئيسها تركي آل الشيخ، في نجاح الحفل بحضور النجوم العرب، قائلة إن الحفل جمع الناس حول شاشة التليفزيون مرة أخرى، وبث الفرحة في قلوبهم. وينطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل عدد كبير من نجوم الفن حول العالم،ومن بينهم الفنان الهندي أميتاب باتشان، والفنان محمد منير، ، أصالة، راغب علامة، باسل خياط، قصي الخولي، ونادين نسيب نجيم والمنتج صادق الصباح والهام شاهين، وأحمد حلمي، مايا دياب، منى زكي وكريم عبد العزيز واحمد عز وغيرهم.