مسلسل الثمن يدخل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة


نجح مسلسل الثمن بطولة الفنان باسل خياط في دخول قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في لبنان بالمركز الاول وفي مصر، محتلًا المركز الثاني عبر منصة شاهد vip.

يحمل ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقه 12 العديد من الأحداث المشوقة والممتعة التي ينتظرها الجمهور.

وتدور ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقه 12 حول شخصية شهرزاد حيث فقدت زوجها في حادث سيارة، وتركت أبنها الصغير.

وفي ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقه 12 تبدأ شهرزاد في جمع المال ويبدأ يعرض عليها أحد الأثرياء المال وتبدأ الأحداث الدرامية في التشويق والإثارة والمتعة.

ومن ضمن ملخص مسلسل الثمن الحلقه 12 ظهر الفنان باسل خياط في الأحداث وحقق نجاحاً كبيراً وخطف أنظار الجمهور من خلال دوره الرائع في المسلسل، وحمل ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقه 12 قيام زين بالعديد من المحاولات لإعادة سارة العمل مرة أخرى، ولكنه فشل في ذلك، وقامت سارة بإعادة مبلغ 200 ألف دولار إلى زين واعلنت عن قطع كل ما يربطها بـ زين بعد إعادتها المال له، ولا تريد أن تراه في أي مكان بعد ذلك.

وقرر زين أن يخلوا بحاله وقام بالهروب إلى بيت الجبل، لأنه كان يشعر بالحب تجاه سارة وهي قررت أن تقطع علاقتها به، وكانت هذه المرة الأولى التي يشعر فيها بالحب الشديد تجاه إمرأة.

ودائما ما تقنع والدة زين بأنه يحب سارة، رغم أن زين لا يؤمن بالحب ويرى أن جميع النساء خائنون ولا يريد أن يقع في حب امرأة ولكنه وقع في حب سارة.

ويعرض مسلسل الثمن على منصة شاهد الرقمية، كما يعرض عبر قنوات  أم بي سي، منا يعرض عبر قناة أم بي سي 5، وحقق مسلسل الثمن مشاهدات عالية عبر منصة شاهد الرقمية، كما حصل على أشادت عديدة من قبل الجمهور في كل مكان بعد عرض اولى حلقاته.

ويضم مسلسل الثمن عدد كبير من النجوم ومنهم نيقولا معوض ورفيق علي أحمد ورندة كعدي، وزان الجمال وباسل الخياط وسارة ابي كنعان والمسلسل للمخرج فكرت قاضي.


Beirutcom.net