سهير رمزي: ليا فلوس عند منتجين كتير ودا رأيي في كفالة طفل يتيم.. وهذا رأيها ببعض الفنانين


طرح برنامج “حبر سري” البرومو الدعائي لحلقة الفنانة سهير رمزي في برنامج “حبر سري” والتي من المقرر عرضها يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وكشفت سهير رمزي عن أسرار من حياتها الفنية والشخصية فعلى سبيل المثال صرحت بأن لديها أموالًا عند كثير من المنتجين وأنها ندمت على المشاركة في بعض الأفلام مضيفة “فيه أفلام مكانش المفروض أعملها”.

أما عن أول أجر لها قالت سهير رمزي إنه كان 75 جنيها وكان عن فيلم “ميرامار.

وأشارت سهير رمزي إلى أنها من الممكن أن تكرر تجربة الاعتزال، لافتة إلى إن الاعتزال بالنسبة لها ليس لسبب معين ولكن لمجرد أن تبتعد فقط، أما فيما يتعلق بالمنافسة قديما والآن قالت سهير رمزي ” زمان كنا تلاتة بس اللي موجودين على الساحة أنا وميرفت أمين ونجلاء فتحي، لكن كل واحدة كان ليها لون.

وعن رأيها في الحسد قالت “المفروض نحصن نفسنا وأنا من النوع اللي بتحسد بس هعمل إيه”.

وكشفت سهير رمزي عن رأيها في بعض الفنانين فبعد وقوعها ضحية في إحدى حلقات برنامجه قالت سهير رمزي عن رامز جلال ” أحب رامز جدًا ورغم وجود اختلاف كبير على برنامج ولكن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة متابعة له ويحمل نسبة إعلانات كبيرة، أما عن رأسها في الموسيقار حلمي بكر والفنانة إسعاد يونس قائلة: حلمي بكر موسيقار كبير وإسعاد يونس إعلامية كبيرة.

وقالت سهير رمزي إن أكثر ما تشعر بأنها أضاعته في حياتها هو فرصة الإنجاب مشيرة إلى أنها لا تحب أن تتحدث عن فكرة إكفالها لطفل يتيم مضيفة “مش بحب أتكلم في الموضوع ده، لأن دي حاجة منك لربنا.

وأكدت سهير رمزي أنها مفتقدة والدتها بشدة، قائلة: أقول لها وحشيتي وبتمنى أشوفك في كل لحظة وهكون سعيدة لما آجي لك.