اتجاهات الموضة لشتاء وخريف 2023


تتمثل صيحات الموضة للأزياء الشتوية الخاصة بالرجال لموسم شتاء وخريف 2023، فتُعد السترة أهم قطع الأزياء التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال فصل الشتاء، لإطلالة شتوية راقية وأنيقة، وإحدى أهم القطع الحديثة والمعاصرة التي يتم شراؤها وتجديدها دائمًا لأنها تتناسب مع جميع أنماط الملابس إذ يمكن ارتداؤها مع تي شيرت أو قميص قطني بأحد الألوان الحيادية، كما يمكن أيضًا تنسيق السترة الجلدية السوداء مع تي شيرت طويل الأكمام وياقة مرتفعة مع سروال من الجينز الكحلي وحذاء لونه ملائم مما يعطي تناسق مذهل في الألوان.

البدلات الصوفية

يبحث الرجال دائمًا عن إطلالة عصرية وفي نفس الوقت تكون عملية خاصة في أيام الشتاء الباردة، وتظل البدلة الصوفية بألوانها وتنوع أشكالها إحدى أهم الإطلالات هذا العام، إذ تُعد الملابس المصنوعة من الصوف دائمًا إحدى القطع الشتوية التي لا غنى عنها للرجال، وأهم الألوان هما الرمادي والأسود .

ويمكن اختيار إطلالة كاملة من الصوف أو الاكتفاء بالسترة، وهذا يتيح تنوع واختيار ألوان أكثر مثل الأحمر الداكن والبني لإعطاء إطلالة عصرية وأنيقة.

وإذا نظرت إلى مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 من Prada ستجد اتجاهاتهم البارزة في استخدام الفراء في مجموعة من تصميماتهم وذلك لإضافة لمسة من الفخامة مع محاولة إبقائك دافئًا قدر الإمكان.

الجينز الفضفاض

سوف يشعر عشاق التسعينيات بسعادة غامرة في آخر اتجاهات موضة الرجال لهذا العام، والتي تتمثل في الجينز الفضفاض، إذ يمكن رؤية السراويل كبيرة الحجم في أحدث المجموعات من Louis Vuitton و Y/Project و MSGM و Vetements و Loewe.