نجوم سخروا من ياسمين عز على الهواء ومن بينهم ياسمين رئيس والعسيلي وسلوى


لم يقتصر الأمر على الهجوم عليها والسخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل النساء، بل وصل الأمر لضيوفها في البرنامج، إنها المذيعة ياسمين عز، التي تعرضت لهجوم وسخرية من الضيوف التي استضافتهم في برنامجها، ومنهم:

– الفنان محمود العسيلي 

عندما تحدثت ياسمين عز مع ضيفها الفنان محمود العسيلي، في برنامجها كلام الناس، عن مصطلح الصوت الشتوي الذي اشتهرت به، قال لها ساخراً: «طبعا فيه كمان صوت ربيعي وفي صوت خريفي، الصوت الخريفي زي إن لما تتساقط أوراق الشجر، بتتساقط الأحبال من الحنجرة».

وأضاف: «الصوت الربيعي بيكون فيه الأزهار بتطلع، والنحل بيجي بقى، وفي صوت شتوي وصوت صيفي طبعا».

– فيفي عبده تصفها بـ”النحنوحة”

عندما استضافت ياسمين عز، الفنانة فيفي عبده، في برنامجها، قالت في حديثها معها عن الرجل: «أنا شايفة أن الراجل أحلى حاجة في الدنيا»

ولكن أحرجتها فيفي عبده، وعلقت على الحديث قائلة: « لا طبعا مش أحلى حاجة.. إنتي نحنوحة أوي يا ياسمين».

وأضافت فيفي: «في حاجات غير الراجل في الدنيا حلوة، لا أنا صوتي شتوي وكل سيدة ولها طريقة معاملة».

وتحدثت فيفي عبده عن الزوج، قائلة: «لما جوزك يدخل بالجزمة وانتي ماسحة البيت قولي له ينفع كده يا بيبي.. متزعقيش معاه وصوتك يبقى عالي».

– سلوى خطاب

عندما استضافت ياسمين عز، الفنانة سلوى خطاب ضيفة في برنامجها بقناة “MBC”، تعرضت منها لهجوم شديد حيث كانت تتحدث معها بجرأة شديدة وهاجمت تصريحاتها عن الرجل دون حرج.

وعلقت الفنانة سلوى خطاب على تصريحات ياسمين قائلة: «ليا واحدة صاحبتي لها آراء عكس آرائك كده وطول اليوم تتكلم عن المرأة وحقوق المرأة والكلام ده كده، قولتلها أنا مستنية أشوفك متجوزة عشان أشوفك متجرجرة من شعرك وفعلا حصل اتجوزت وأتجرجرت في الريسيبشن من شعرها».

ووجهت سلوى خطاب حديثها لياسمين عز قائلة: «كفاية رومانسية بقى، هتشوفي، بس ابقي فكريني لما تتجرجري من شعرك».

كما شاركت الفنانة ياسمين رئيس في موجة الهجوم الكبير ضد الإعلامية ياسمين عز، والتي تصدرت حديث المستخدمين خلال الفترة الماضية، بعد توجيه لها اتهام بالإسأة للمرأة المصرية. 

وسخرت الفنانة ياسمين رئيس من تصريحات ياسمين عز عبر برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر فضائية MBC مصر، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “هي بجد قالت كتافه بالدنيا فما بالك بباقي الحاجات”.

وسبق أن تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن العلاقات الزوجية، ووجهت حديثها للسيدات وقالت: “كتاف الراجل بس بالدنيا فمال بالك بقى بباقي الحاجات”.

وفي سياق آخر خرجت الإعلامية ياسمين عز عن صمتها للمرة الأولى، عقب الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية، وتوجيه لها اتهامات بالإساءة للمرأة المصرية.


وخلال الساعات الماضية تعرضت ياسمين عز لهجوم كبير، حيث أعلن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى عن تقدمه بشكوى لـ”الأعلى للإعلام” بسبب رفضه للمحتوى المهين للمرأة الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها “كلام الناس”.

وأوضحت الشكوى عن عميق الاستياء من المحتوى المسييء الذي تعرضه إعلامية قناة MBC مصر “ياسمين عز” ، والذى يمثل إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة المصرية،  كما يعد محتوى موجه لتغييب الوعى المجتمعى بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود ملحوظة لتمكين المرأة المصرية في شتي المجالات.

ويعلن المجلس أنه تقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ضد البرنامج، حيث تلقى المجلس العديد من الشكاوى من نساء مصر عبر منصات التواصل الاجتماعى يعبرن عن رفضهن لهذا المحتوى المسيء ويطالبن بوقفه.