شيرين عبد الوهاب تُشعل اجواء حفلها.. والجمهور الكويتي يحرجها بسبب حسام حبيب


أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي بالكويت، حرص علي حضوره عدد كبير من الجماهير، رغم حملات الهجوم التي خرجت من بعض الجمهور مع الإعلان عن الحفل بسبب أزمات شيرين الأخيرة وعودتها لـ حسام حبيب.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بالكويت بإرسال السلام إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدة أن زيارتها له في لبنان عزيزة جدًا عليها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بغناء العديد من أغانيها ومنها: اه يا ليل، ويا بتفكر يا بتحس، وكدابين، غيرانين، أنا مش بتاعة الكلام ده، إلى جانب غنائها لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية دارت الأيام.

وخلال الحفل مازحت الجمهور وسألتهم:” بتحبوه حسام والله إيه ؟ الجمهور يصرخ : لااااا ..” لا مبنحبوش”، ما تسبب في حالة من الحرج لها. 

كما تفاعلت النجمة المصرية شيرين مع الجمهور بإيفيهات عفوية على المسرح :

وأشعلت شيرين عبد الوهاب، الحفل بغناء عدد من أبرز أغانيها كان من بينها “ملكش مكان، مشاعر، ويا بتفكر يا بتحس، وغيرها من الأغاني.

وقبل صعودها على المسرح كان لشيرين بعض التجهيزات للخروج أمام جمهورها في أفضل صورة.

وكان من أغرب صورة لتجهيزات شيرين عبد الوهاب قبل الحفل التي ظهرت فيها وهي جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء، وهو ما جعلها تتصدر صفحات السوشيال ميديا وتتساءل البعض عن هوية هذا الشخص فيما زعم البعض أنه حسام حبيب إلا أن الحقيقة الذي ظهر مع شيرين في الصورة هو شخص من فريق عملها المتواجد معها في الكويت.

كما قدمت اعتذارها من الجيش اللبناني على مسرح حفلها في الكويت بسبب فضل شاكر وزيارتها له :

وتنوعت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت بين 11 فئة، ما بين 2907 جنيه وصولًا إلى 19 ألف جنيه، كما شملت مقاعد وأماكن لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

ووضعت الشركة القائمة على الحفل، شروطا لدخول الحفل، ومنها منع الرقص والتصوير أو مسجلات الصوت والتدخين بأشكاله.