مقتل فلك معوض في نهاية احداث ستيليتو.. والحقد والانتقام سيد الموقف


عرضت منصة شاهد الحلقة الاخيرة من مسلسل ستيليتو وصدمت الاحداث الجمهور بمقتل فلك معوض التي تجسدها الفنانة ديما قندلفت.

كما شهدت الاحداث الاخيرة من ستيليتو رفض تالا ابنة كريم لألمى في مشهد النهاية على شاطئ البحر.

وتصدر مشهد الانتقام بين الاربع بطلات نايلة والمى وفلك وجويل في الغرفة وهن يضربن بعضهن .

كما في الحلقة ما قبل الاخيرة تصدر مشهد ضرب نايلة وميرا لتقوم نايلة بقتل ميرا بسكين ولكنها لم تمت، ولكن المخرج اراد ان يُظهر للجمهور ان الانتقام والحقد يؤدي الى القتل.

كما قام كارلوس عازار الذي يؤدي دور طارق بالهجوم وضرب فلك معوض لانها قامت بأذيته في عمله وخلّصها منه خالد “بديع ابو شقرا” وكاد ان يقتلها بفاز على رأسها.

وكُشف سابقاً عن مقتل روان التي تؤدي دورها الفنانة كارول عبود بعدما شربت كوب فيه سم وضعته ميرا لتشربه نايلة الا انه كان من نصيب روان، ولكن لم نعرف كيف رميت في البحر بعد مقتلها وبقيت اسوعين في الماء لتكتشف الشرطة جثتها ويتعرف عليها الضابط الذي يؤدي دوره ميشال حوراني وليعود بعدها لفتح ملف جريمة الدريم هيلز الا انه لم يقدر على ربط الجريمتين ببعضهما بسبب تحلل الجثة.

خلاف وجدل استمر لفترة طويلة في محاولة كل من فلك، نايلة ، المى، جويل معرفة من قتل الأخرى والذي انتهى بضرب المى لفلك على رأسها بالفاز أثناء هجومها على نايلة ومحاولتها قتلها، لتفقد فلك توازنها وتسقط على الأرض من شرفة بيتها.

كريم الذي يجسده قيس الشيخ نجيب فقد تأثر بموت فلك وكان مصدومًا وانهار بالبكاء عند رؤيتها.

كما شهدت الأحداث رفض نايلة الرجوع إلى لؤي، لحظات مؤثرة بين الاستاذ خالد والدكتورة المى السيد قبل سفره.

وظهر شبح فلك معوض في نهاية مشاهد ستيليتو على ميرا، نايلة، المى، جويل.

خالد الذي يجسده الفنان بديع ابو شقرا كانت نهايته وحيداً لانه لم يخلط نفسه مع واقع الكامباوند ولم يتأثر بالانتقام.

وطبعًا الأغلبية كانت متابعة للعلاقة التي تجمع المحقق رامي بمساعدته سهى والذي تبيّن أنه على علم بإعجابها به والشعور كان متبادل لينتهي الحديث بـ “ما تروحي خليكي معي.. هلأ فينا نبلش من جديد”.

تدور أحداث ستليتو، المقتبس من المسلسل التركي Stelitto أو جرائم صغيرة، حول العلاقات المتوترة بين 4 نساء وأزواجهم وتبدأ الأحداث بعد سقوط جثة في حفل الصيف الذي تقيمه كاريس بشار “الدكتورة ألما” في منزلها بعدما اشترته كهدنة من ديما قندلفت “فلك معوض” وتبدأ الشرطة بفتح تحقيق للوصول للقاتل ومن هنا يتعرف الجمهور على الأحداث وعلاقات الخيانة والكراهية بين نجوم المسلسل.

المسلسل من بطولة كاريس بشار  ، ديمة قندلفت ، سامر المصري  ، ندى أبو فرحات ، قيس شيخ نجيب ، ريتا حرب ، بديع ابو شقرا، كارلوس عازار ، فيكتوريا عون ، راما زين العابدين ، نور علي وغيرهم .

كانت منصة شاهد أطلقت في البودكاست الرسمي لمسلسل ستيلتو حيث اجتمع نجوم المسلسل لمشاركة الجمهور تجربتهم والحديث عن الشخصيات في ستيلتو وأبعادها، وكواليس العمل.