محمد رمضان يتصدر الترند بتريو اغنيته مع احمد ومحمد عدوية ومقابلته مع منى الشاذلي في رأس السنة على يوتيوب


يتصدر النجم المصري محمد رمضان، قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على “يوتيوب”، بكليبه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “على وضعنا” وحلقته ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

واحتل “رمضان”، تريند رقم “2” بكليبه الغنائي الجديد “على وضعنا” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب ” وجميع المنصات وقد اجتاز المليون الاول بالتريو الغنائي.

أغنية “على وضعنا” كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.

يذكر أن، آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية “لو ناسيين أفكركوا” التي طرحها عبر “يوتيوب”، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز وقد اقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.

يعمل “رمضان” خلال الوقت الحالي على تصوير مسلسله الجديد “العمدة” الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، ويشاركه بطولته زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.