صفاء سلطان تشارك في اغنية تتر مسلسل «وهم»


على الرغم من أن النجمة صفاء سلطان انتهت من تصوير مسلسلها السورى الجديد “وهم” الذى دخل حاليا فى مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018، إلا أن دورها لم ينته من خلال العمل الذي تجهز من خلاله مع صناعه مفاجأة جديدة، بعدما تم اختيارها لغناء تتر العمل في أول تجربة لها مع غناء تترات المسلسلات، بعدما طرحت أغنية وطنية مؤخرا لها بعنوان “أنا اسمي القدس”.

ومن المفترض أن يشاركها في غنائها مطرب آخر من خلال دويتو غنائي، وجار حاليا العمل على الأغنية لتكون جاهزة قريبا لتسجيلها، والمسلسل يشارك فى بطولته محمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

ويناقش مشاكل المجتمع السورى من خلال جريمة قتل ينطلق منها أحداث المسلسل، كما يتطرق للعديد من القضايا منها الهجرة غير الشرعية التى تشغل المجتمع العربى بأكمله.

ومن ناحية أخرى بدأت صفاء سلطان تصوير مشاهدها فى مسلسل “الغرفة 14” الذى تنافس به أيضا ضمن سباق دراما 2018، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وتقدم من خلاله صفاء دور امرأة صاحبة فندق، ويجبرها ذلك على التعامل مع العديد من الشخصيات، وتنشأ بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.