تكريم نبيلة عبيد بالحفل العربي الثالث من ڤوغ العربية 


في أمسية مفعمة بالإثارة والألق، جمع الحفل العربي الثالث من ڤوغ العربية في جميرا ميناء السلام أبرز الوجوه والشخصيات الراقية في المنطقة للاحتفال بالعصر الذهبي للترفيه في المنطقة ونجماته الرائدات وهن ثلاث فنانات أسطوريات لا يزلن يلهمن الجيل الجديد من المواهب: الممثلة المصرية نبيلة عبيد والمغنية التونسية لطيفة وعارضة الأزياء اللبنانية وملكة جمال الكون جورجينا رزق. حيث تم تكريم هؤلاء الأيقونات على إنجازاتها المميزة ومسيرتهن الحافلة.

قامت الممثلة التونسية الجميلة درة زروق بتقديم النجمة الأسطورية نبيلة عبيد ودعوتها لاستلام جائزتها قائلة: “اليوم نحتفي بأيقونة في عالم السينما العربية والمصرية ولأنني ممثلة لا أنسى القامات الفنية التي ألهمتني والتي أحببت التمثيل لأجلها كنت أشاهدها على الشاشة وأنا صغيرة وكنت مبهورة بها لجمالها وجاذبيتها وشخصيتها وموهبتها كانت ولا تزال مميزة. إنها إمرأة ملهمة لكل النساء العربية لأنها من أكثر الممثلات اللواتي عبرن عن قضايا المرأة في أعمالها. وهي عاشقة السينما والسينما عشقتها ونحن نعشقها.”

وقامت بالترحيب بنجمة مصر الكبيرة نبيلة عبيد التي اعتلت خشبة المسرح معبرة عن حبها للفنانة درة وقالت مخاطبة الحاضرين: “كلمة سعيدة لا تعبر لوحدها عن ما أشعر به الآن فأنا مبسوطة جداً جداً في هذه الحالة بينما تجمعنا ڤوغ العربية هنا في دبي في الإمارات بلد الحضارة والثقافة والحب والسلام وكل شيء جميل. ” وعبرت عن شكرها لفريق المجلة بطريقتها المرحة وبحس الفكاهة قائلة: “أحب أن أشكر فريق ڤوغ العربية على الفكرة بحد ذاتها للحفل لكونها فريدة ومميزة وعلى اختياري لهذه التجربة التي تجمعني بلطيفة وجورجينا وظهورنا على أغلفة المجلة.”

وأشادت بمهنية والدقة العالية التي يتمتع بها فريق عمل مجلة ڤوغ العربية ولدى تسلمها الجائزة قالت: “أحب أن أهدي هذه الجائزة إلى الصديق الغائب إلى الأستاذ الكبير مفيد فوزي لأنه من أعز أصدقائي وهو غائب عنا الآن لذا اسمحولي أن أقدمها له.” ثم دعت الجميع بطريقتها المفعمة بالحماس والمرح إلى متابعة الحفل والاحتفال.

المصدر ar.vogue.me