جاستن بيبر وهايلي بالدوين يتنزهان في شوارع ويست هوليوود


ظهر الثنائي جاستن وهايلي بيبر في نزهة لتناول الغداء في مطعم White Shark الجديد في ويست هوليود بداية الأسبوع الجاري، وفقاً للصور التي رصدتها عدسات المصورين، حيث بدت هايلي البالغة من العمر 26 عامًا أنيقة وهي ترتدي بلوزة قصيرة الأكمام باللون الرمادي والأسود والأبيض، في حين كان يرتدي جاستين قميصاً مميزاً باللونين الأخضر والأسود.

يذكر أن الثنائي جاستين بيبر وهايلي احتفلا خلال وقت سابق من الشهر الماضي بعيد زواجهما.

وكان جاستين بيبر أصيب في وقت سابق بأزمة صحية تلخصت في مرضه بمتلازمة “رامزي هانت”، جعلته غير قادر على تحريك نصف وجهه وغير قادر على الصعود إلى المسرح، مشيرا إلى أن هذا الفيروس هاجم عصب أذنه وأعصاب وجهه وأصابه بشلل في نصف وجهه الأيمن.

وأضاف بيبر: “كما تشاهدون.. هذه العين لا ترمش ولا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي وهذا أمر خطير للغاية كما ترون، أتمنى ألا يكون الأمر كذلك لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتباطأ.. أتمنى أن تفهموا يا أصدقاء“.

وسبق وأعلن المغنى الكندى جاستن بيبر إصابته بوعكة صحية، عبر خاصية ستورى حسابه على إنستجرام، قائلاً: “لا أصدق أننى أقول هذا، لقد فعلت كل شيء لكى أتحسن، لكن مرضى يزداد سوءًا.. قلبى ينفطر لدرجة أننى سأضطر إلى تأجيل العروض القادمة بسبب أوامر الأطباء، لكل الجماهير أحبكم كثيراً وسوف أستريح وأتحسن“.