دعم كبير من اعلاميي ونجوم لبنان لـ ميريام فارس بعد حملة الانتقادات الممنهجة ضدها بسبب مشاركتها بأغنية وافتتاح كأس العالم 2022


دعم عدداً من نجوم ونجمات لبنان ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد الحملة الممنهجة التي طالتها من الانتقادات، وذلك بسبب مشاركتها بأغنية tukoh taka مع مالوما ونيكي ميناج لكأس العالم كما ستحيي حفلاً غنائياً الليلة في قطر .

وانطلقت حملة تضامن من نجوم ومشاهير لبنان، لدعم ميريام فارس على الاستمرار والنجاح وأنهم يفخرون بلبنانيتها، وأول المشجعين هو رامي عياش، حيث شارك تغريدة على تويتر، وقال: “فخورين فيكي وباجتهادك وتميّزك، نجمة لبنانية بمقاييس وحضور عالمي. بقتبس من اغنية ال LBC حطت عينها عالنجمات ونسيت كل اللي حدا”.

وقدمت الاعلامية اللبنانية يمنى شري الدعم لميريام فارس وكتبت عبر حسابها في تويتر:”#ميريام_فارس أول فنانة عربية لبنانية .. تغني أغنية #كأس_العالم واللي رح يشوفا ويسمعا كل إنسان بالكرة الأرضية جمعاء وهيدا وحده بيكفي تنكون فخورين فيها وبكرا بتتعودو على tukoh taka متل ماتعودتو على Waka Waka وعلى Allez Allez كل الحب والتوفيق”.

وكتب الاعلامي سعيد حريري عبر حسابه في تويتر:” بإختصار شديد… #ميريام_فارس جعلتِ #لبنان فخوراً بالتواجد في حدث #كأس_العالم من خلال هذه الأغنية الجميلة والإستعراض المحترف”.

ودعمتها الاعلامية اللبنانية منى أبو حمزة عبر حسابها في تويتر كاتبة : “ميريام فارس فنانة محترفة ومثابرة وذكية”.

كما دعمتها الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات فكتبت عبر حسابها في تويتر: “حجم الهجوم على ميريام فارس  مخيف! فنانة استعراضية موهوبة ومجتهدة من بلدي تشارك في أهّم حدث عالمي بدل ما نفرح لنجاحها  منهاجمها !!! ميريام لك كل الحب”.

بدورها جيسي عبدو استغربت هذا الهجوم على ميريام، وقالت: “غريب الهجوم على ميريام فارس، بدل ما نزقفلا كفنانة لبنانية عم تحقّق إنجاز فني بتريو عالمي وإطلالة كبيرة بافتتاح كأس العالم عم نهجم عليها، نجاح الآخرين ما بينتقص من حدا فينا، مبروك ميريام نجمة لبنانية بينشاف الحال فيها مشاركة بمحفل عالمي نجاح كبير ومُستحقّ وأداء محترف”.

ريما نجيم اعتبرت ان ميريام تمتلك مفاتيح نجاح عملها بشكل جيد، وغردت “مشاركة ميريام فارس رائع إنّه ملعبها وتتقِن مفاتيحه جيداً، ومن أول الاغنية حتى آخرها موجودة صوتاً وحضوراً وهذا يُحسب لها.. برافو”.