رامي عياش يلتقي نقيب الموسيقيين المصريين لمساندة شيرين عبد الوهاب.. ويُطل على جمهوره في برنامج انغام.. قريباً


كشف البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن اطلالته الجديدة المتلفزة حيث سيحل ضيفاً مع الفنانة المصرية انغام في برنامجها، المقرر ان تعرض قريباً، كما كشف عن زيارته لنقيب الموسيقيين المصريين الفنان مصطفى كامل مؤيداً دعمه للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في ازمتها بدخولها المستشفى، وكتب تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر مرفقاً صورة:”بعد تصوير برنامج انغام مع المطربة الكبيرة @Angham توجهت لزيارة النقيب الاستاذ #مصطفى_كامل لابارك له على توليه منصب نقيب الموسيقيين في مصر. وابدينا كامل مساندتنا للفنانة الحبيبة #شيرين_عبدالوهاب نتمنى لها كل الخير والسلامة”.

وكان قد ساند البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الفنانة الصرية شريين عبد الوهاب من خلال مداخلة هاتفية “خلال ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلاً : جايين كلنا عشان نشوف ماذا تحتاج الفنانة شريين عبد الوهاب لنقدمها لها فهي فنانة كبيرة وقامة على المستوى العربي ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدال البيت بيوت”.

وتابع في :” تكلمت مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وانه شخص دقيق وقال لي ان هناك امور لا يمكن ان نتخطاها من القوانين، ونحن موجودين ونحبها ولا نرضى لها الا الخير”.

وتابع:” شيرين مثل أختي، وجئت من لبنان لكي أدعمها وعندها بيوت بلبنان وكل بيوت الفنانين مفتوحة لها مثل ما بيوت فنانين مصر مفتوحة لنا”.

وقد هنأ ايضاً نقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كامل