حفل زفاف ثاني ضخم لـ اوجي غوريل وسيركان تشاي أوغلو


بعد نحو شهر على إقامتهما زفافهما الأول في كارلسروه بألمانيا، وأعلنا ذلك من خلال جلسة تصوير عقداها بحقول القمح، وشاركا العديد من الصور منها، قام النجمان التركيان: سيركان تشاي أوغلو، وأوزجي جوريل، بإعادة مراسم الزفاف، لكن هذه المرة في فيرونا الإيطالية، وفي أجواء احتفالية أكثر فخامة.

العروسان اختارا هذه المرة إقامة زفافهما وسط عائلاتهما وأصدقائهما المقربين، في قلعةٍ تاريخية وسط الطبيعة، وفي أجواء إيطاليةٍ بحتة، بدءاً من تصميم طاولات الضيوف، والورود، إلى طريقة عقد القران.

وفي حين اعتمد العريس سيركان بدلةً “توكسيدو” بيضاء كسر بياضها بـ”ببيونة” سوداء، أطلت العروس بفستانٍ أبيض بسيط من دون كمين وطرحةٍ قصيرة، فكانت إطلالتها ناعمة خطفت بها قلوب من شاهدوا الصور.

وانتشر العديد من مقاطع الفيديو واللقطات المميزة والعفوية للعروسين والحاضرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان على رأس الحاضرين الصديقان المقربان للزوجين: بيلين كاراهان، وأيبوك بوسات.

كما شارك الزوجان مجموعةً من الصور لحفل الزفاف عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، وكذلك قامت أوزجي بمشاركة بعض الصور من تحضيراتها للحفل، إذ نشرت صورة لها وهي ترتدي قبعةً كُتب عليها “العروس”.