هيفا وهبي بإطلالة كاجوال في احدث ظهور.. وجمهورها المصري بانتظار حفلها


شاركت الديفا اللبنانية النجمة هيفا وهبي متابعيها أحدث ظهور لها عبر حسابها على الانستاستوري في الإنستغرام .

وظهرت هيفاء وهبي، في الصورة بإطلالة كاجوال من سيارتها، وهو ما أثار إعجاب متابعيها اذ بدأ جمهورها يتداول صورها عبر حساباتهم في السوشيال ميديا .

وتحظى النجمة اللبنانية هيفا وهبي، بمتابعة وتفاعل كبير من جانب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على ارتداء نظارات وتسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها السوداء منسدلة على كتفيها .

وتستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي، يوم 5 أغسطس المقبل بمدينة العلمين الجديدة التي باتت مقصداً للمطربين ومنظمي الحفلات في مصر، لإقامة الحفلات فيها للاستماع بالأجواء الصيفية على شواطئ البحر المتوسط.

وحققت الديفا هيفا نجاحا واسعا بأغنيتها الجديدة “تيجي” المتصدرة الترند على يوتيوب بالمركز ال 19 اليوم والتي قامت بطرحها مع موسم عيد الأضحى على قناتها علي “يوتيوب” وحققت أكثر من 18 مليون مشاهدة على “يوتيوب” منذ مدة طرحها، كما كانت الأغنية من الشاعر أحمد عبد النبي، وإخراج سليم الترك، وتلحين غريب، اعتمدت الأغنية على وجود رقصات إستعراضية مختلفة وإطلالات بسيطة ومميز مما ساعد علي جذب الجمهور.

حازت هيفاء على العديد من الجوائز فكانت اخر جائزة حصلت عليها عام 2021 وكانت جائزة النجمة الأكثر تأثيرا علي” الإنستغرام”، وحازت ايضًا عام 2021 على قائمة فوربس الشرق الاوسط، وجائزة قائمة نجوم الموسيقى العرب، وعام 2020 حصلت ايضًا على جازة أفضل ممثلة، وفي عام2019 قائمة أجمل النساء.


Beirutcom.net