بطل مسلسل “المنظمة” يخرج من الموسم الثالث والشركة المنتجة تصدر بياناً رسمياً


غادر الممثل Çağlar Ertuğrul المسلسل التلفزيوني “Teşkilat”. وأكدت شركة الإنتاج Tims & B Production أن شاغلار أرطغرل قال وداعا للممثلين.

وصل مسلسل “Teşkilat” ، الذي التقى بالجمهور على شاشات WALL – TRT 1 ، إلى ختام الموسم في الأسابيع الماضية. غادر الممثل Çağlar Ertuğrul ، الممثل الرئيسي الذي يلعب دور شخصية سردار في المسلسل ، المشروع قبل الموسم الجديد. كما أكدت شركة الإنتاج انفصال الممثل.

وقالت شركة Tims & B Production ، التي أوردت بيانا على موقع تويتر ، إن “قصة شخصية سردار ، التي لعبها ممثلنا المحبوب تشاغلار إرتوغرول ، الذي لعب الدور الرئيسي في مسلسلنا التلفزيوني The Organization ، انتهت في الموسم الثاني من العام الجاري. مخطط له ، ونود أن نشكر عزيزنا Çağlar Ertuğrul ، الذي قدم مساهمة كبيرة في قمة التصنيفات لموسمين ، وقال “استعدادات المنظمة للموسم الثالث مستمرة كما هو مخطط لها”.

وقال شاغلار أرطغرل ، الذي أدلى بتصريح على تويتر بعد أن أصبح خبر الانفصال على جدول الأعمال ، إنه يريد نشر هذا الخبر من خلال تصوير فيديو على موقع يوتيوب ، لكنه قال إن الخبر انتشر قبل ذلك وقال: تم تسجيل رسائل الوداع “. كما كتب أرطغرل ، “لقد تراكمت لدينا ذكريات لا تُنسى في 67 أسبوعًا. لقد أنشأنا وظيفة تجعل مئات العمال فخورين. حتى في ظل أصعب الظروف ، وتلقيت معنويات بالآلاف من المؤيدين. شكرًا لا نهاية له! ، “المنظمة” ستظل مثيرة للغاية في الموسم الجديد “.