شريهان تبدأ تصوير أول عروضها المسرحية


بعد فترة طويلة من الإعداد، بدأت الفنانة شريهان تصوير أولى عروضها المسرحية، الذي تعود به للساحة الفنية بعد غياب لسنوات.

فقد بدأت شريهان تصوير العرض الأول، ويحمل اسم “كوكو شانيل”، وذلك ليعرض قريبا، ولكن لم يتحدد الموعد النهائي بعد.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة عمل العرض، أنه من المحتمل أن يتم عرض العمل في دور العرض السينمائية بعد تصويره، وأنه أحد العروض المطروحة، وذلك نظرا لأن الديكورات المستخدمة في العرض ضخمة وكثيرة، ويصعب إظهارها بنفس الشكل الذي تم تصويرها به.

مسرحية “كوكو” كتب لها السيناريو والحوار والأغاني مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادي الباجوري.

وكان الموزع الموسيقي فهد قد صرح أنه انتهى من إعداد الموسيقى التصويرية للعمل ككل، كما اتم توزيع الأغاني الخاصة بالمسرحية، والتي ستقدم في الإطار الدرامي للعمل.

كما أشار الموزع الموسيقي فهد إلى أن جميع أغاني العمل من كلمات مؤلف العرض مدحت العدل ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وسيتم خلال العرض تقديم عدد من الأغاني ليس فقط بصوت شريهان، ولكن بمشاركة أبطال العرض أيضا، مما يستلزم اختيار ممثلين لديهم القدرة على الغناء أيضا.

وكانت شركة العدل جروب المنتجة للعرض قد أقامت احتفالا بعودة شريهان للساحة الفنية، والإعلان عن تفاصيل العمل في يناير 2017.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وابنه تيام وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل، وسمير خفاجي، والمخرج أحمد صقر وهادي الباجوري وإيمن بهجت قمر وخالد جلال وتامر حبيب.