من قتل ليل بيب ؟؟


توفي مغني الراب الأمريكي “ليل بيب/Lil Peep” جراء جرعة زائدة من المخدرات يوم الاربعاء الماضي عن عمر ناهز 21 عامًا.

وبحسب المتحدث باسم ادارة شرطة توكسون “بيت دوغان” في اتصال هاتفي مع شبكة CNN فإن “ليل بيب” تعرض لأزمة صحية بعد تناوله جرعة كبيرة من الـ”اكزانكس/Xanax”، حيث نُقل فورًا إلى المستشفى، لكنّ قلبه لم يحتمل، فتوقّف عن التقاط أنفاسه وفارق الحياة متأثرًا بالمضاعفات الصحية التي اجتاحت جسده و تمكنت منه.

وأضاف  “دوغان” أنه عُثر على جثة “ليل بيب”، في الباص الخاص الذي يستعمله في جولاته الفنية، إذ كان من المقرر أن يقيم حفلًا غنائيًا في مدينة أريزونا بولاية توكسون الأسبوع الماضي.

وقال: “نحن لسنا أطباء شرعيين، لذا سيتم تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، لكن حسب الأدلة الأولية من الواضح أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات”.

وكان “ليل بيب” قد نشر قبل وفاته بساعات صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”  تُظهر كلمة “حب” على جسده مع وجه حزين، وقد أرفق الصورة بتعليق كتب فيه: “عندما أموت ستحبونني”.

وأحدث نبأ وفاة “ليل بيب” ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وصدمة لدى جمهوره ومحبيه حول العالم. حيث قدّم الكثيرون التعازي بالنجم الذي رحل وهو في أوج عطائه.

يذكر أن “ليل بيب” واسمه الحقيقي “غوستاف آر” ولد في أول نوفمبر 1996 في لونغ آيلاند (نيويورك)، ثم انتقل إلى لونغ بيتش (كاليفورنيا)، وبحسب متخصصين فإنّ “ليل بيب” كانت تنتظره مسيرة واعدة بعد صعوده من عالم الموسيقى المغمورة.

تميّز أسلوب “ليل بيب” بالمزج بين تيار “النيو بانك” و”الإيمو هيب هوب”، كما عُرف عنه بأنه أيقونة في الأزياء التي يختارها، والتي كانت بمجملها جريئة، إضافة إلى أنّ الأوشام كانت تغطي جسده كله ووجهه.