نجلاء بدر تتصدّر الترند بفستانها الجريء وتشكر مصمم الأزياء


تجاهلت الفنانة نجلاء بدر الانتقادات التي طاولتها في الأيام الأخيرة، بسبب جرأة فستانها الذي ارتدته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة والذي بدوره كان سبباً بتصدّرها الترند على مدى يومين في تويتر مصر.

وعبر حسابها الرسمي، وجهت الشكر للمصممة وفريق العمل الذي عمل على إظهارها بإطلالة لافتة وجريئة، وكتبت: “شكرا لكل الفريق المميز.. أحبكم”.

وكانت قد أثارت إطلالة الفنّانة المصرية نجلاء بدر، في مهرجان الجونة السينمائي، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدر اسمهما اليوم الجمعة، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً، بين المتابعين الذين رصدوا وعلقوا على إطلالات النجوم بشكل عام في افتتاح المهرجان بنسخته الخامسة، يوم أمس الخميس.

ورأى مغردون أن إطلالة بدر، مبالغ فيها وأن فستانها كان جريئاً للغاية، حيث تناقلوا صوراً لها وأرفقوها بتعليقات عبروا فيها عن آرائهم الشخصية في هذه الإطلالة اللافتة.

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، إضافة إلى كل من: “أمير المصري، داليا البحيري، 

نبذة عن مهرجان الجونة السينمائي 

أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويسعى جاهدًا ليكون حافزًا لتطوير السينما في العالم العربي.ً