يارا تلتقي جمهورها بأضحم حفلات xtra vaganza nights في المكسيك


تستعد النجمة اللبنانية يارا لاحياء حفلها ضمن مهرجان xtra vaganza nights الذي يُقام سنوياً في مدينة كنكون المكسيك، بمشاركة عدد من النجوم العرب حيث ستحيي فيه النجمة اللبنانية يارا حفلاً غنائياً ضخماً وذلك خلال اقامة هذا الحدث بين 21 و24 كانون الثاني لعام 2022.

وقد حقق هذا المهرجان نجاحاً كبيراً خلال السنوات الاربعة الماضية ومن المتوقع ان ينضم عدد اخر من الفنانين لهذا المهرجان حيث سيعلن تباعاً عن اسمائهم.

تستعد النجمة اللبنانية يارا لاحياء حفلٍ استثنائي على مسرح المجاز بالشارقة في الامارات العربية المتحدة وذلك يوم 12 فبراير-شباط 2022، ويشاركها الحفل النجم ناصيف زيتون.

وما لبثت ان طرحت سفيرة اليونيسيف الاقليمية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا النجمة اللبنانية يارا اغنيتها بدنا نعيش الخاصة بالاطفال، وبتعاون مع منظمة اليونيسيف العالمية، حتى حصد النجاح والاعجاب من رواد التواصل الاجتماعي، حسب التعليقات على قناة اليوتيوب الخاصة بها، لما حملته هذه الاغنية من امل وحب وسلام للعالم، وهذا العمل من كلمات وألحان طارق ابو جودة الذي ابدع برسم ملامح الفرح في الكلمة واللحن، في هذا الموضوع المتخصص.

واجتازت النجمة يارا المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات بأغنيتها “غازلني زيادي” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وحققت الفنانة اللبنانية يارا نجاحاً في اغنيتها التي حملت عنوان “مليت” حيث اجتازت الثلاثة ملايين واكثر من 658 الف مشاهدة والتي طرحتها على قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب.