بدور البراهيم تعلن اختفاءها لأجل غير مسمى


فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، متابعيها على موقع “سناب شات”، بقرار الابتعاد عن “السوشيال ميديا”، لفترة قد تطول أو تقصر، دون أن تذكر سبب هذا الابتعاد.
 ووثقت البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها على “سناب شات”، وهي تطرح سؤالاً على متابعيها حول مدى افتقادهم لها في حال اختفت لفترة، فقالت: “من جد متابعني لو أنا أختفي عنكم بتفقدوني أبغي جواب راح تفقدوني ولا لأ طيب لو فقدتوني كم تتحملون أسبوع أسبوعين.. شهر شهرين”. وأضافت: “أنا لو اختفيت أكيد بشتاق لكم مرة يمكن أسبوع أسبوعين ما أدري متى أختفي بعد أسبوع أسبوعين ما أدري بس جد إذا اختفيت اذكروني بالخير وادعولي.. أنا أكيد راجعة لكم بإذن الله بس ما أدري متى أرجع”.

 ونصحت متابعيها بالابتعاد عن الحسد والانشغال بالنفس أكثر من الآخرين، وفي حال رأى أي شخص وصل لمكانة عالية بعد تعب واجتهاد عليه أن يذكر ربه، ويطلب منه أن يصبح مثله دون أن يحقد عليه؛ لأنها عانت الحسد لدرجة أنها أصبحت تخاف من الحسد وتحاربه بورد الأذكار والدعاء.
 يذكر أن بدور البراهيم قد أعلنت، في وقت سابق، أنها أنهت رحلتها في عمان وعادت إلى السعودية مرة أخرى، كما أعربت عن سعادتها الشديدة بشأن حسن استقبال أهل عمان لها، مشيدة بكرمهم ولطفهم وتعاملهم الراقي والمثقف.