معلومات عن فائق حسن بعد إعلان زواجه من أصالة


أثار خبر زواج المطربة أصالة نصري من شاعر عراقي ويدعي  فائق حسن موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تداول صور عديدة تجمع بينهما في أماكن مختلفة لتشكل هذه الزيجة الرابعة في حياة أصالة نصري بعد ايمن الذهبي وطارق العريان والنائب البرلماني الذي لم تعلق عليه بالنفي حينما انتشرت اخبار زيجتها الثالثة.

وكانت الزيجة الثالثة لاصالة قد اثارت بلبلة بعد تداول أخبار عبر المواقع الإخبارية المصرية، خلال شهر نيسان الماضي 2021، حول زواج أصالة نصري الثالث، من رجل الأعمال والنائب البرلماني عن مدينة الإسكندرية في مجلس النواب المصري الحالي، ودون الإعلان الرسمي عن حقيقة الزواج، بالإضافة إلى ظهور الفنانة في حفل افتتاح مشروع جديد لابن الفنان هاني شاكر بذات الشهر، حيث انتشرت صورتها تحت عنوان “الظهور الأول لأصالة بعد الزواج”، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لموقع “اليوم السابع” المصري، أن الفنانة أصالة، رفضت التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول زواجها من رجل أعمال سكندري، سواء بالتأكيد أو النفي واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء التي ستتضح أكثر خلال الساعات المقبلة، وذلك أثناء تواجدها في حفل إبن الفنان هاني شاكر في شهر نيسان.

ونقلت الكثير من المواقع المصرية الإخبارية، خبر زواج أصالة للمرة الثالثة بتصريح من أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، حيث أكدوا على أن الزواج تم بالفعل بينهم قبل الاعلان ولكن لم يتم الإفصاح عنه إلا بعد أيام.

وبعدها أكدت تقارير صحفية انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الجديد، الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان.

وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج.

ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي للرد على أنباء الانفصال المتداولة.

وكان في شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن أيضاً ألتزمت أصالة الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، وأكتفت  ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق انستقرام كاتبة:”لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه”.

وعن أبناء طلاقها رفضت أصالة التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه وقتذاك” واللافت بالامر ان حياتها الشخصية مع طارق العريان تكتب فيها منشورات طويلة على حساباتها، وعندما يكون هناك انباء او اخبار تخص حياتها الشخصية لا تصرح ولا توضح.

أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن:

1-يعمل شاعر ومخرج.

2- يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

3- يبلغ من العمر 52 عاما

4- لديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» .

5- لا يتابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس.

6- تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال

7_ تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».