ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا تحتفل بزواجها من حبيبها الإيطالي الميلياردير تعرف على فارق السن!


احتفلت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، بزواجها من الملياردير الإيطالي مايكل لويس البالغ من العمر 60 سنة في حفل فخم بمدينة روما الرومانسية، والذي يكبرها بأكثر من 32 عاما، بعد قصة حب بدأت منذ عدة سنوات وفترة خطوبة حوالي عام ونصف، وكان تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

وارتدت العروس فستانًا من دولتشي آند جابانا حيث أنها الوجه الإعلامي للعلامة الإيطالية الشهيرة، وأقيم الحفل فى فيلا Aldobrandini التاريخية بفلورنسا فى إيطاليا.

وكان تقدم مايكل لويس بطلب الزواج منها في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا. حيث كانت تمضي كيت عطلة الكريسماس برفقة والدتها وأسرتها عام 2020، وهو أكبر من والدها ايرل تشارلز سبنسر بخمس سنوات، كما سبق له الزواج ولديه ثلاث أبناء بالغين.

وكان من بين الضيوف الحاضرين الحفل أخوات ليدي كيتي ، التوأم إليزا وأميليا ، مركيز باث، و المغنية بيكسي لوت وصديقها أوليفر شيشاير، وصابرينا زوجة النجم العالمي إدريس إلبا.

وتم الكشف للمرة الأولى عن علاقة كيتي بالميلياردير، خلال شهر أغسطس عام 2018، كما ذكر أنه عرض عليها الزواج قبل عيد الميلاد، أثناء وجودها في كيب تاون لقضاء العطلة.