محمد رمضان يشعل حفلة اثناء خروجه مع زوجته للعشاء


نشر الفنان محمد رمضان عشائه الرومانسي مع زوجته في الساحل الشمالي والذي تحول إلى حفلة غنائية في ثواني قليلة، ولذلك قامت زوجته بتوثيق هذه اللحظات المميزة عن طريق فيديو نشره على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وحرص الفنان محمد رمضان على نشر الفيديو من خلال حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وعلق عليه قائلاً “في الساحل نزلت انا ومراتي نتعشى في لاروچ مراسي عملت حفلة .. واتعشينا في البيت.. ملحوظة الڤيديو تصوير مراتي”.

وشارك أيضاً رمضان فيديو ظهر فيه على شاطئ البحر والجمهور يلتف حوله، وأيضاً ظهر بعضهم وهم يهتفون له كثيراً، وكتب تعليق له على الفيديو قائلاً “في الساحل كنت نازل البحر عملت حفلة.. و نزلت البسين لما روحت”، وأكد أنه كلما يظهر في مكان يلتف حول الجمهور.

ونشر الفنان المصري الشهير محمد رمضان فيديو مع زوجته أثناء السباحة على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهر في الفيديو محمد رمضان في أحضان زوجته داخل بركة السباحة أثناء تقبيله زوجته .

كما ونشر رمضان بعض المقاطع من اجازته الصيفية في منزله الصيفي بالمارينا .

يذكر أيضاً أنه شارك في رمضان الماضي 2021 بمسلسل “موسى”، وهو شاركه في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم “سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، سيد رجب، هبة مجدي. منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، صبري فواز، تارا عماد، مفيد عاشور، والكثير من الفنانين الآخرين”، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.