Gedeon & Coيفتتحون Zimmerli of Switzerlandفي وسط بيروت


في 9 تشرين الثاني، افتتح جدعون وشركائه فرع زيميرلي السويسري الجديد في شارع فوش في وسط بيروت، بحضور أكثر من 300 ضيف وإعلامي.

زيميرلي السويسري ينتج أرقى الملابس الداخلية في العالم منذ عام 1871، تصنع السلع يدويا مستخدمتا أجود أنواع الحرير الخام والصوف والقطن.

وتضمن حفل الافتتاح المنظم من قبل Events Production   كوكتيل، قال فيه طوني جدعون، رئيس مجلس إدارة شركة جدعون وشركائه: “إن الشراكة بين جدعون وشركائه وزيميرلي السويسري تعمر أكثر من 50 عاما. ولذلك، وبكل فخر وسرور نرحب بكم في افتتاح أول متجر زيميرلي الحصري في وسط بيروت ونحن نسعى إلى تحقيق السمعة الراقية المستحقة لزيميرلي كونها العلامة التجارية للملابس الداخلية الأكثر فخامة في العالم.”

وأضافت السفيرة السويسرية للبنان مونيكا شموتس كيرغوز: “يسعدني أن أرى زيميرلي يفتتح أول متجر حصري في بيروت. كما كل امرأة سويسرية، أنا من محبي هذه الشركة التي تأسست في عام 1871 من قبل امرأة -بولين زيميرلي، التي حصلت على الدعم من قبل زوجها عندما بدأت الإنتاج على آلة الحياكة الحديثة، وهي تنتج اليوم أرقى الملابس الداخلية في العالم.

وعلاوتا على ذلك، قال مارسيل حوسلي، الرئيس التنفيذي لشركة زيميرلي، الذي كان حاضرا في الحفل الافتتاحي، “إن لبنان وسويسرا محافظتان على علاقة قوية ومثمرة منذ عقود. هناك العديد من التشابه الذي يعطي أساسا طبيعيا للشراكة: الديمقراطية، التعدد الثقافي، الموارد الطبيعية الشحيحة، فضلا عن جمال المناظر الطبيعية، والطبع الإيجابي لمواطنيها. وأخيرا، يسعدني أن أعلن عن رابط قوي آخر بين البلدين: افتتاح أول متجر زيميرلي في الشرق الأوسط. اعتبارا من اليوم، لم يعد هناك حاجة للسفر إلى المتاجر الأوروبية الرائدة في باريس ولندن وجنيف وبرلين لشراء أفضل الملابس الداخلية في العالم. سيتمكنون ال 14 ألفا سويسريا المقيمين في لبنان، بالإضافة إلى زبائننا من جميع أنحاء المنطقة، أن يشتروا منتجاتنا المصنعة يدويا في شارع فوش229 في وسط بيروت.

وأضاف ميشيل جدعون، مدير العمليات في شركة جدعون وشركائه: ” حصل جدي ميشيل ي. جدعون على حقوق وكالة زيميرلي السويسرية في الشرق الأوسط عام 1964. وبعد ثلاثة أجيال، أؤكد أن تعاوننا كان مفيدا للطرفين، وأنا مسرور بالحفاظ على هذا التعاون من خلال افتتاح هذا المتجر. نحن في شركة جدعون وشركائه، نتطلع إلى توسيع عمليات البيع لدينا ونتوقع أن يكون عام 2018 عاما مثمرا بالنسبة لنا. تأكدوا من اضافة جدعون وشركائه على المواقع الاجتماعية ونحن نخطط للمزيد من الأحداث الرائعة في العام المقبل.