شاهد بالفيديو- مصطفى قمر يحتفل بزفاف نجله بحضور نجوم الفن


احتفل الفنان المصري مصطفى قمر بحفل زفاف نجله «إياد»، مساء أمس الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن الذين حرصوا علي مشاركة زميلهم فرحته بابنه.

وأحيا حفل الزفاف المطرب محمد حماقي الذي قدم عدداً من أغنياته لمدة ساعتين كاملتين، أبرزها: نفسى أبقي جنبه، أحلي حاجة فيكي، واحدة واحدة، وافتكرت، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها المدعوين، فيما استكمل المطرب تامر حسنى الحفل رفقة فرقته الموسيقية، ليقدم باقة من أغنياته، ومنها: «يا أنا يا مفيش، حلو المكان، الحارس الله، عمري ابتدأ، وعيش بشوقك».

وكشف حماقي عن واقعة طريفة جمعته بالعريس في طفولته، إذ أكد أن الأخير كان ينطق حرف الفاء شيناً، وذكره بسؤاله له عن أحب أغنية لوالده إلى قلبه، ليرد عليها حينها: اشتكرني، ليسود الضحك بين حضور حفل الزفاف، فيما دخل مصطفى قمر في وصلة ضحك هيستيرية.

وأبدى حماقي سعادته بالغناء في حفل زفاف نجل مصطفى قمر، بخاصة ونه يعتبر الأخير بمثابة أخيه الأكبر الذي يتعلم منه دوماً، حيث توجه قمر بالشكر لحماقي على مشاركته ابنه هذه المناسبة السعيدة.

ولم يفوت مصطفى قمر فرصة وجود هاني سلامة بالفرح ليغنيا معاً أغنية: أصحاب ولا بيزنس، التي سبق وغنوها في الفيلم الذي حمل الاسم نفسه قبل أعوام عدة.

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الغناء والتمثيل، أبرزهم إيهاب توفيق، هشام عباس، إدوارد، لقاء سويدان، محمد رجب، جنات، حميد الشاعري وغيرهم.


Beirutcom.net