تأجيل جولات ليدي غاغا الموسيقية Chromatica Ball


بالرغم من تخفيف القيود الاحترازية في معظم دول العالم، إلا ان النجمة العالمية ليدي جاجا، مازالت تعيش في قوقعتها الخاصة، ضمن إجراءاتها الوقائية للعام التالي على التوالي، بعد إلغاءها لجولتها الموسيقية Chromatica Ball حتى العام المقبل .

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة العالمية ليدي جاجا، أجلت جولتها الموسيقية للعام التالي بسبب تخوفها من الإصابة بفيروس كورونا، ونقل التقرير رسالة جاجا التي كانت قد كتبتها لتأجيل جولتها في أوروبا.

شاركت جاجا جمهورها ومتابعيها، منذ أسابيع بصورة لها بدون ماكياج، مع مجموعة من الدمي مؤكدة أنهم أصدقاؤها الحقيقيون وتشعر معهم بالراحة، وذلك بعد اعترافها بمعانتها النفسية الشديدة عقب تعرضها للاغتصاب في عمر التاسعة عشر من عمرها.

وعلقت جاجا على الصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أحب أصدقائي.. أصدقائي الحقيقيون.. أن أعود إلى المنزل إلى كومة من أقواس قزح لأنهم يريدون مني أن أبتسم واحتفل.. أحبكم يا أصدقائي، كل ألوانكم وتفردكم – لطفكم وفضولكم وحبكم اللامتناهي”، وحصدت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها، حيث حققت أكثر من مليون و542 ألف إعجاب بعد نشرها بساعات قليلة.