كارول سماحة تهنئ عاصي الحلاني على ألبومه الجديد “كل الفصول”


هنأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مواطنها فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني على طرح ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “كل الفصول”، وذلك عبر حسابها ف موقع التدوين الاجتماعي “تويتر”.

وقالت كارول في تغريدتها: “عاصي المبدع بكل الفصول وكل الألوان ألف مبروك الألبوم الجديد! وان شاء الله يكون إضافة كبيرة لنجاحاتك السابقة”.

ورد الحلاني على تهنئتها كاتباً: “الله يبارك بعمرك ويديم نجاحك كارول الغالية واذا كان كل الفصول اضافة جديدة لمسيرتي انا اكيد انتي احلى اضافة للفن اللبناني والعربي”.

ويتضمن الألبوم 11 أغنية اختارها بعناية وحرص ليعوض من خلالها محبيه عن غيابه في إصدار ألبوم في العام الماضي.

كما يتضمن الألبوم الذي تنتجه شركة روتانا، أغنيات : “حبيبي” من كلمات نزار فرانسيس والحان عادل العراقي، “خلص بيكفي” من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى، “دزلي صوتك” من كلمات صباح مكي وألحان زياد يوسف، “غدرك مستحيل” من كلمات غانم جاد شعلان وألحان عاصي الحلاني، “قمر يا عيني عليها” من كلمات غانم جاد شعلان وألحان عاصي الحلاني، “كل الفصول” من كلمات مضر شغاله وألحان عاصي الحلاني”، “كيف انساك” من كلمات يوسف عطية والحان عاصي الحلاني، “مجرد حلم” من كلمات محمد القاسمي والحان عمرو الشاذلي)، “مغروم اي مغروم” من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان ماهر علي، “منين اجيب العذر” من كلمات نزار فرانسيس وألحان عاصي الحلاني، “بعدو قلبي” من كلمات والحان عادل العراقي.

وحول سبب اختيار عاصي الحلاني لأغنية “كل الفصول” عنوانا للألبوم، قال الحلاني الملقب ب “فارس الغناء” :أولًا، لأنني أحببت كلمات الأغنية لما بها من معاني رائعة لذلك قمت بتلحينها، ثانيًا لكونها من الأغاني الطربية التي تم تنفيذها في تركيا وتحمل الطابع البدوي بخلاف أن الاسم به معاني كثيرة فقد شعرت أن “كل الفصول” رغم أنها مخاطبة من رجل لحبيبته، لكني أيضًا أعتبرت أن كل اللي بيحبوا عاصي ممكن يسمعوا الألبوم بكل الفصول، وهذا كان الهدف من التسمية، والقصيدة يقول مطلعها: كل الفصول اللي بالسنة بالنسبة لي أنت أنا.

وقد تم تصوير الأغنية في دبي تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، ومن المقرر عرضها على منصات روتانا الالكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الالبوم، يقول عاصي الحلاني : أول أغنية سجلتها في الألبوم هي “منين اجيب العذر”، أما آخر أغنية سجلتها فهي باللهجة المصرية بعنوان “قمر اه يا عيني عليها”في حين كانت الأغنية التي استغرق تسجيلها وقتا فهي “كل الفصول” ، لأَنِّي بعد أن إنتهيت من تلحينها رجعت وأعدت تسجيلها ثانية حيث جاءني أفكار جديدة للحن ، بالتالي أعدت تنفيذ الموسيقى وتركيب صوتي من جديد عليها.

وأخيرًا، يصف عاصي الحلاني ألبومه الجديد “كل الفصول” بقوله :”الألبوم متنوع، فيه الكثير من الألوان التي احبتها الناس مني ويطالبوني دائما فيها كاللون البدوي والطرب، وأقدم فيه بعد لهجات، اللبناني والمصري والعراقي”.

الجدير بالذكر أن الألبوم يمكن الاستماع إليه حصريًا على تطبيق “ديزر” الشريك الموسيقي العالمي لروتانا للصوتيات والمرئيات.