عشرين عشرين الحلقة 29: رسمية تُفشل انقاذ يوسف حداد لـ نادين نجيم ويهربون لمكان اخر


شهدت احداث الحلقة 29 من مسلسل عشرين عشرين انتاج شركة الصباح بقيام نادين نسيب نجيم “سما” بتنويم “صافي” قصي خولي وتتصل بالعميد يوسف حداد ليعرف مكانها، وخلال اتصالها تأتي “رسمية” كارمن لبس للمكان مع وردة وهرم طوني عيسى ليختبئوا هناك، بعدما قامت الشرطة بالقبض على “الحوت” فادي إبراهيم وتبدأ التحقيق معه.

وفي التفاصيل تبدأ قوات الشرطة في التحرك إلى قصر “الحوت” من أجل إلقاء القبض عليه وهناك يبدأ إطلاق النار بشكل مكثف وتتمكن الشرطة في النهاية من القبض على “الحوت” فادي إبراهيم، والبنات وتصل المعلومات إلى “رسمية” كارمن لبس بأن الحوت قد تم القبض عليه، وتتصل رسمية بكل من “هرم” طوني عيسى، و”وردة” رولا بقسماتي ويصدمان من سماع خبر القبض على والدهما.

ويحاول “سلطان” فادي أبو سمرة استغلال الوضع في الحارة بعدما تم القبض على “بلبل”حسين مقدم وزوجته “سعاد” ماريتا الحلاني ويهاجم سلطان “صافي” قصي خولي ورجاله وكونهم تجار ممنوعات مما يتسبب في انقسام الحارة.

وتكتشف رسمية ما فعلته سما التي تحاول أن تهرب لكنها تفشل، وعند ذهاب الشرطة إلى الموقع الذي تم تحديده لا يجدونها.

ويهربون جميعاً الى مكان اخر ويأمر هرم بحجزها بجنزير كبير على الشجرة، وبعدما يعود صافي إلى وعيه يكتشف الخيانة التي قامت بها سما في حقه ويشعر بالإهانة ويؤكد له هرم أنهم نجحوا في السيطرة على سما قبل هروبها، فيذهب إليها ويصفعها على وجهها، بينما يرفض الحوت أن يخضع للتحقيقات من قبل الشرطة ويؤكد أنه لن يعترف بأي شيء ويطلب أن يحضر محامي خاص له من أجل الدفاع عنه.