تطورات وتفاصيل الحلقة 26 من مسلسل ضد الكسر


تطورات جديدة شهدتها الحلقة 26 من مسلسل ضد الكسر، للنجمة نيللى كريم، وتهديدات إياد – لؤى عمران لها بفيديو الحادث المتورط به شقيقتها الصغرى ليلى، بعد ما أرسل إليها الفيديو، وذهبت إليه سلمى – نيللي كريم لتفاوض معه ويعطيها الفيديو إلا أنه رفض وطلب مقابل الفيديو أرض الجونة من طليقها كريم – محمد فراج.

ولجأت بالفعل سلمى – نيللي كريم، وطلبت منه المساعدة حتى لا تفضح شقيقتها الصغرى وتسجن بسبب الفيديو، الا أن كريم أكد إفلاسه لها ولا يملك غير هذه الأرض، وعاتبته سلمى – نيللى كريم وعبرت بندمها الشديد لطلب مساعدته.

وتوالت الأحداث وذهب كريم – محمد فراج لإياد – لؤى عمران، وطلب منه الفيديو ووقع على عقد بيع الارض وهدده بعدم التقرب لسلمى وشقيقتها والا يكون هناك نسخ أخرى من الفيديو.

أنهت سلمى – نيللى كريم، رحلة سفرها بعد استلامها الفيديو الخاص بالحادث من إياد – لؤى عمران خلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل “ضد الكسر”، الذى يذاع على قناة cbc، طوال أيام شهر رمضان، وذهبت إلى منزل والدتها وطمأنت ليلى شقيقتها الصغرى، إلى أنها ستحل هذه الأزمة دون أن تصاب شقيقتها بأي مكروه.

وتبيع سلمى – نيللى كريم منزلها الجديد وتمنح ملك شقيقتها – تارا عماد، الأموال لكي تعطيها لصلاح – مصطفى درويش لتحل أزمتها، ويذهب كريم – محمد فراج إلى إياد – لؤى عمران ويمنحه عقد بيع أرض الجونة لحل أزمة سلمى – نيللى كريم وشقيقتها ومسح إياد الفيديو، ومنح كريم – محمد فراج “فلاشة” عليها نسخة أخرى من الفيديو، أما مايا – سينيتا خليفة فتقرر السفر، وتكشف أمام إياد – لؤى عمران معرفتها بكل ما فعله بميراثها، وأنه قد حصل على كل حقوقها دون علمها.

وطلبت سلمى – نيللى كريم المساعدة من طليقها كريم – محمد فراج في حل هذه الأزمة التي تواجهها هي وشقيقتها الصغرى ليلى، خاصة أن إياد – لؤى عمران ساومها بمسح الفيديو مقابل أرض الجونة التي حصل عليها كريم – محمد فراج من والده، ولم يبد كريم أي تجاوب مع سلمى، وتركت المكتب وهي غاضبة من كريم، وطلبت منه ألا يساعدها في شيء وأنها ستدبر أموالًا لصلاح وإياد لإنهاء أزمات شقيقاتها.