بعد إلغائها متابعته.. عمرو محمود ياسين يكشف سبب خلافه مع ياسمين عبد العزيز


ألغت الممثلة ياسمين عبد العزيز متابعة مؤلف مسلسلها السيناريست عمرو محمود ياسين عبر “إنستغرام، بسبب نشوب خلافات بينهما قبل تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وتردد أن الخلاف قائم بسبب تدخل ياسمين عبد العزيز في سيناريو المسلسل وإصرارها على تغيير نهاية المسلسل التي قررها عمرو، إلا أن السيناريست رفض التدخل بسبب حقوقه الأدبية التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل.

موقع FilFan.com، تواصل مع الفنان عمرو محمود ياسين الذي نفى وقوع خلاف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب تغيير نهاية المسلسل مشيرا إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو دون أي تغيير.

وأضاف عمرو محمود ياسين أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظرا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الاخيرة دون تدخل المخرج او ابطال العمل ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحا لمختلف الآراء.

أما فيما يتعلق بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على Instagram، أوضح عمرو محمود ياسين أن سبب الخلاف شخصي ولا علاقة له بالمسلسل حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب، مضيفا أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معربا عن سعادته بردود الأفعال.