“موسى” الحلقة 22: منذر رياحنة يسرق محمد رمضان ويقرر الهروب


شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل موسي، قيام “نوفل” منذر رياحنه بمحاولة سرقة منزل موسي أثناء حفل زفافه على حلاوتهم سمية الخشاب، ويقوم الفنان أحمد سعد بالغناء في الفرح.

وتشهد الحلقة فشل محاولة قتل موسي من قبل مغاوري الذي قامت “صباح” عبير صبري بتأجيره في الصعيد كي يقوم بتقل موسي.

ويقرر “نوفل” السفر للإسكندرية ومعه والدته “الكاحلة” فريدة سيف النصر، وذلك بعد أن قام بسرقة أغلب محلات الحارة التي يسكن فيها.

شهد مسلسل موسى الحلقة 22 إنقاذ الريس جابر – ضياء عبد الخالق، موسى – محمد رمضان، من القتل في ليلة زفافه على حلاوتهم – سمية الخشاب، حيث قام الريس جابر بقتل مغاوري- سعد المختار وهو أحد المطاريد، وذلك بعدما حضر إلى فرح موسى ليقتله، تنفيذا لاتفاقه مع عبير صبري التي طلبت منه الانتقام لزوجها شداد – رياض الخولى من موسى.

وقام المعلم غريبة – حمدي هيكل بفضح المعلم وهبة – سيد رجب في الفرح، حيث أخبر موسى – محمد رمضان، بأن المعلم وهبة هو من طلب من “قورمة” قتل موسى والتخلص منه أثناء سفره بالقطار إلى غزة.

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.