تركي آل الشيخ يعلن عن عرض مدرسة المشاغبين عبر منصة شاهد


نشر المستشار تركى ال الشيخ تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يعلن فيه لأول مرة يتم عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين” عبر منصة شاهد بالألوان.

وقال تركي آل الشيخ معلقا على مقطع فيديو من المسرحية بالألوان : “مدرسة المشاغبين لأول مرة بالألوان على شاهد برعاية هيئة الترفيه”.

وبعد أن أعلن تركى آل الشيخ عن عرض مسرحية مدرسة المشاغبين يدور فى ذهنك أحداث المسرحية التى يعشقها الجمهور حيث تدور أحداث المسرحية حول خمسة من الطلبة المشاغبين، يجمعهم فصل واحد داخل مدرسة لا يستطيع مديرها السيطرة على شغبهم، حيث يظهرون تفوقهم عليه في عدة مواقف، فيبعث مدير المنطقة بامرأة معلمة كي تهذب الأولاد، فيعبث معها الأشقياء أول الأمر، لكنها لا تكل، وتحاول جاهدة تهذيب الأولاد، وتستطيع في النهاية أن تسيطر على مجرى الأمور وعلى الأولاد.

تمتلئ المسرحية التى أعلن عن عرضها تركى آل الشيخ بالمواقف الكوميدية الساخرة، وذلك الأمر كان سببا في شهرتها وأيضا في صعود نجومها إلى أعالي المسرح والسينما المصرية لاحقا.

يذكر أن مسرحية “مدرسة المشاغبين” تم عرضها سنة 1973، وهي من تأليف علي سالم، إخراج جلال الشرقاوي، وشارك في بطولتها مع عادل إمام وأحمد زكي، كل من سعيد صالح، يونس شلبي، سهير البابلي، هادي الجيار، حسن مصطفى، عبد الله فرغلي، نظيم شعراوي وسمير ولي الدين.


Beirutcom.net