ناشطة سعودية تنجو من الموت


تصدرت الناشطة السعودية العنود عبد الله هاشتاج تويتر في السعودية بعد تعرضها لعاصفة رملية أثناء عودتها إلى الرياض ونشرها فيديوهات لانعدام الرؤية في الطريق والخوف من تعرضها لحادث.

وظهرت العنود عبد الله في ستوري على تطبيق سناب شات قالت فيه أن الرؤية بدات تنعدم على الطريق بسبب عاصفة رملية، معلقة :”واحنا راجعين الرياض فجاة انعدمت الرؤية والسيارات تسير بسرعة 120 أول مرة في حياتي اشوف عاصفة رملية أنا قلت خلاص نزلت راسي وقلت خلاص أنا خايفة أحد يجي يصدمنا من وراء”.

ونشرت فيديو للعاصفة الرملية وانعدام الرؤية تماماً من داخل السيارة، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتعاطف معها وتفاعل معها كثير من المغردين فيالسعودية وتمنوا لها السلامة.

ونشرت العنود عبد الله فيديو أخر بمجرد وصولها إلى المنزل وقالت فيه:”الحمد لله أني وصلت البيت اقسم بالله ورب البيت أنا قلت خلاص لو جه حادث يا رب ما يكون قوي فجأة ما نشوف ولا شئ والسيارات تصيح من كل جهة وصوت القزاز يطق من الحصاة”.

وتابعت:”وبعد شوية جت عاصفة رملية ثانية أنا قلت خلاص ورب البيت ربي كتب لي عمر جديد أنا ما توقعت على طريق سريع والسيارات مسرعة وزحمة فجأة وقفنا”.

ولفتت إلى أنها لم تتوقع أن ترى عاصفة بهذا الشكل، متابعة :”ما توقعت هذا الشئ وقاعدة اشوف عاصفة دوارة رملية في الهواء اللهم ما لك الحمد والشكر ربي كتب لي عمر جديد، لها الحين انا مصدومة قلبي يعورني من الروعة  شكراً لكل من ارسلوا لي وسألوا الحمد لله بخير”.