ناصيف زيتون لـ رامي عياش :” الأب كنز و انت غني بهالكنز”


وجه الفنان السوري ناصيف زيتون رسالة للبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش رسالة عقب ظهوره امس بحلقة ختام الموسم السادس من برنامج لهون وبس مع هشام حداد، وقد ظهر والد البوب ستار بمقطع فيديو خلال احداث الحلقة، وكتب ناصيف زيتون عبر حسابه في تويتر :” رامي عياش كل الأحترام والمحبة لإلك و بدعيلك يضل ابوك بخير و صحة و عافية يا رب … الأب كنز و انت غني بهالكنز الله يديم عليك هالنعمة يا رب”.

ورد البوب ستار كاتباً:”حبيبي ناصيف . انت خير دليل على التربية الرائعة والأخلاق بحبك من قلبي”.

تصدر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الترند بالمركز الاول على تويتر خلال حلوله ضيفاً في ختام الموسم السادس ببرنامج لهون وبس الذي يقدمه الاعلامي والممثل هشام حداد على شاشة lbci.

وتخلل الحلقة فقرات فكاهية وكوميدية جمعته بإيلي جلادة حيث زراه في منطقة بعقلين وفقرة ثانية مع امل طالب نفذت معه مبارزة حول بعض المصطلحات بين بعلبك والجبل.

وكان لوالد رامي عياش ابو شادي اطلالة خاصة تحدث فيها عن علاقته به وقربه منه خصوصاً انه يعاني حالياً من وعكة صحية تمنعه من المشي.

وقد رامي مدلي غنائي جمع اجمل الهيتات في مسيرته ورافقه المايسترو ايلي العليا على البيانو.

وسوف يطل على جمهوره في شهر رمضان المبارك في مسلسل عشرين عشرين بدور محوري كضيف شرف مع النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي والمسلسل من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح واخبراج فيليب اسمر، المقرر عرضه عبر منصة شاهد وقناة mbc دراما وart.